أكرم القصاص - علا الشافعي

الخطيب والدرندلى ومرتجى وقنديل يسجلون فى عمومية الأهلى

الجمعة، 22 نوفمبر 2019 04:34 م
الخطيب والدرندلى ومرتجى وقنديل يسجلون فى عمومية الأهلى محمود الخطيب
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سجل محمود الخطيب رئيس الأهلي في كشوف الجمعية العمومية العادية للنادى منذ قليل، وحرص الخطيب علي مصافحة العديد من الأعضاء في مقر عملية التسجيل الذين حرصوا علي الالتفاف حول رئيس النادي والاطمئنان عليه.
 
وحضر برفقة الخطيب كل من خالد الدرندلي أمين صندوق النادي وإبراهيم الكفراوي ومحمد الدماطي وطارق قنديل أعضاء المجلس ومحمد مرجان المدير التنفيذي للنادي فيما كان المهندس خالد مرتجي عضو المجلس قد سبقهم في التسجيل بكشوف الجمعية العمومية.
 
وعاد الخطيب للقاهرة فجر اليوم الجمعة وتوجه للمنزل للراحة ساعات قليلة قبل أن يحضر إلى مقر النادي منذ قليل ويلتقي عدد كبير من أعضاء النادي وكذلك بعض مسئولي الاهلي الذى حرصوا على الأطمئنان على صحته بعد الرحلة العلاجية.
 
وخضع الخطيب لفحوصات وأشعات مؤخراً  فى أحد المستشفيات بالعاصمة الفرنسية باريس وكشفت الأشعة عن وجود اعوجاج فى العمود الفقرى وبنفس النسبة تقريبا فى الحوض، بالإضافة إلى قصر فى إحدى القدمين عن الأخرى، الأمر الذى يترتب عليه الآلام الحادة التى تنتابه فى الظهر والتأثير على حركة القدمين أثناء المشى.
 
كما أن العلاج الذى كان يتلقاه محمود الخطيب طوال الفترة الماضية لم يتطرق إلى ما كشفت عنه الأشعات التى أجراها بالأجهزة الحديثة، وطلب البروفسور الفرنسى المتخصص فى العظام وآلام العمود الفقرى الذى يشرف على علاج رئيس الأهلى خضوعه إلى جلسات علاج طبيعى من نوع خاص، بالإضافة إلى استخدام حذاء بمواصفات خاصة للتغلب على اعوجاج العمود الفقرى والحوض وقصر إحدى القدمين، وسوف يستمر هذا الأمر لفترة طويلة، وفى ضوئها يتم تقييم الحالة من وقت لآخر.
 
ويغادر رئيس الأهلى مرة ثانية إلى باريس بعد أسبوعين لاستكمال جلسات العلاج الطبيعى فى أحد المراكز الطبية المتخصصة هناك، وفى نفس الوقت يرتب لإرسال كل الفحوصات والأشعات الخاصة به إلى أحد المراكز الطبية فى أمريكا للاطلاع ومراجعة الحالة، والتأكيد أن العلاج يسير فى الاتجاه الصحيح، أو السفر إلى أمريكا حال طلب المركز الطبى ذلك.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة