أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. التصدى للبناء المخالف وإزالة تعديات القلعة بالإسكندرية

الجمعة، 22 نوفمبر 2019 03:43 م
صور.. التصدى للبناء المخالف وإزالة تعديات القلعة بالإسكندرية إزالة التعديات
الاسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شن حى شرق الإسكندرية حملة في إطار تصدي حي شرق برئاسة المهندسة سحر شعبان للمخالفات بنطاق الحي، والعمل على منع أي أعمال بناء مخالف في المهد وفرض الإنضباط والإلتزام بالقانون.

وشكلت رئيس حي شرق على الفور حملة لإزالة المخالفات ومنعها في المهد تكونت الحملة من لجنة التدخل السريع وإدارة إشغال الطريق.

و أشار بيان صادر اليوم إلى أن الحملة توجهت إلى العقار الكائن ش الخلفاء الراشدين أمام توكيل سكودا قرية الرابعة الناصرية تم فك شدة خشبية بالدور السادس علوي وتم التحفظ علي كمية من حديد التسليح والأخشاب - العقار الكائن 4 ش فخر الدين منطقة الموظفين تم فك شدة خشبية بالدور الأول علوي ، العقار الكائن خلف جزارة صلاح قرية ابيس الثانية تم فك سملات الأرضى.

و أخيرا العقار الكائن عزبة المسيري تم إزالة حوائط بالدور الأرضي والتحفظ علي كمية من الأخشاب وجاري إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

من جهه أخرى شن حى الجمرك حملة لإزالة التعديات على الأملاك الأميرية نطاق الحى، برئاسة نجوى امين رئيس الحى الجمرك تم تنفيذ حملة مكبرة لإزلة بعض التعديات على بعض الأملاك الاميرية نطاق الحى بناء على الموجهة الرابعة عشر.

وذلك بمشاركة كل من المهندسة وفاء زايد سكرتير عام الحى وإدارة أشغال الطريق وإدارة المتابعة الميدانية وإدارة الإيرادات ووحده التدخل السريع وإدارة الأملاك الأميرية وإدارة رخص المحلات نطاق الحى والإدارة العامة للمتابعه بالمحافظة وقوات الحماية المدنية وقوة أمنية من قسم الجمرك بقيادة اللواء الحكمدار ،وقد تم إزالة التعديات على مسطاح قلعة قايتباى، و تم إزالة سقف وجنب خشبى ملاصق لجدار المسطاح بناء على قرار إدارة الأملاك الاميرية رقم 219 لسنة 2015 .

وقد أزالت التعديات على مسطاح حلقة السمك وتم التحفظ على مناضد متحركة وانابيب نظرا لامتناع أصحابها عن سداد حق الانتفاع الخاص بيها وفقا لقرار 430 لسنه 2018 الصادر من إدارة الاملاك الاميرية وتم إزالة شوايات مخالفة لقوانين، وقامت إدارة الايرادات تحصيل جزء من المستحقات لحق انتفاع الخاص لبعض المناضد المتحركة.

 

التصدى للبناء المخالف  (1)
التصدى للبناء المخالف (1)

 

التصدى للبناء المخالف  (2)
التصدى للبناء المخالف (2)

 

التصدى للبناء المخالف  (3)
التصدى للبناء المخالف (3)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة