أكرم القصاص - علا الشافعي

لاعبو المنتخب الأولمبى يؤدون صلاة الجمعة بفندق الإقامة

الجمعة، 22 نوفمبر 2019 11:30 ص
لاعبو المنتخب الأولمبى يؤدون صلاة الجمعة بفندق الإقامة المنتخب الاولمبي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يؤدى لاعبو المنتخب الاولمبي صلاة الجمعة بفندق إقامتهم، وذلك قبل بدء الاستعداد للمباراة النهائية ببطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب تحت 23 سنة، والتى تقام فى الثامنة مساءً على استاد القاهرة الدولى، حيث يلتقي المنتخب الوطني مع منتخب كوت ديفوار.

وضمن منتخب مصر الأولمبي التأهل لأولمبياد طوكيو 2020 بعد تأهله للمباراة النهائية، إلا أن الجهاز الفنى للفريق واللاعبين عازمون على الفوز بالبطولة لتتويج مشوارهم الحافل، حيث لم يتلق الفراعنة أى خسارة حتى الآن، بجانب التأكيد على استحقاقهم التأهل للأولمبياد عن جدارة واستحقاق وتسطير أسمائهم بحروف من ذهب كأول منتخب يحقق هذا اللقب فى تاريخ الكرة المصرية.

وخاض منتخب مصر الأوليمبي مرانا وحيدا قبل مواجهة الليلة فى ظل ضغط المباريات، حيث لعب الفراعنة مباراة نصف النهائى أمام جنوب أفريقيا مساء الثلاثاء الماضى، واكتفى شوقى غريب بتدريبات استشفائية للاعبين الأساسيين خوفا من الاجهاد والإصابات.

 كما طالب المدير الفنى اللاعبين بإنهاء الاحتفالات بعد التأهل للأولمبياد والتركيز لحصد لقب البطولة خاصة وأنها تقام على أرض مصر، وهو ما تعاهد عليه اللاعبون الذين أبدوا عزمهم إهداء البطولة للجماهير المصرية التى زحفت لإستاد القاهرة لمؤازرتهم ودعمهم منذ أول مباراة، كما حققوا رقما قياسيا عالميا فى مباراة جنوب افريقيا بلغ 70 ألف مشجع لأول مرة فى مباراة ببطولة أمم افريقيا تحت 23 سنة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة