اخبار نادى الزمالك اليوم السبت 23 / 11 / 2019

السبت، 23 نوفمبر 2019 10:13 م
اخبار نادى الزمالك اليوم السبت 23 / 11 / 2019 الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم السبت الموافق 23 / 11 / 2019 العديد من الأخبار الهامة والتى يأتى على رأسها الاستعدادات لمواجهة إنبى، التى ستقام بعد غد الإثنين، فى الجولة السادسة من بطولة الدورى الممتاز.

غياب عبد الله جمعة عن الزمالك ونزلة برد تداهم أوباما قبل لقاء إنبى

منح الجهاز الفنى للزمالك بقيادة الصربي ميتشو، عبد الله جمعة الظهير الأيسر للفريق، راحة من التدريبات الجماعية اليوم لبعض الظروف الخاصة به، وذلك قبل مواجهة إنبى، بعد غد الإثنين، فى الجولة السادسة فى بطولة الدورى الممتاز التى ستقام على ستاد السلام بينما شارك محمد حسن لاعب وسط الزمالك في التدريبات الجماعية التي أقيمت على ملعب النادى بعدما انتهى من البرنامج التأهيلي الخاص به، وشارك في تدريبات الفريق بشكل طبيعي لتجهيزه للفترة المقبلة فيما اكتفى أوباما بخوض تدريبات فى الجيمانزيوم لتعرضه لنزلة برد.

شيكابالا ينتظم فى تدريبات الزمالك قبل مواجهة إنبى.. وتأهيل طارق حامد

عاد محمود عبد الرازق "شيكابالا" صانع ألعاب الزمالك، للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد انتهائه من البرنامج البدني الذي خضع له في الفترة الأخيرة وجاءت مشاركته فى التدريبات الجماعية بعد تعافيه تماماً والتأكد من جاهزيته للمباريات قبل مواجهة إنبى، التى ستقام بعد غد الإثنين، على ستاد السلام، فى الجولة السادسة من بطولة الدورى الممتاز.

فيما أدى الثنائي طارق حامد وأشرف بن شرقي لاعبا الزمالك، تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانزيوم على هامش مران الفريق اليوم ويخضع الثنائي لتدريبات خاصة في إطار تنفيذ برنامج تأهيلي لتجهيزهما بالشكل المناسب للمباريات المقبلة، ويغيب بن شرقى عن الأبيض فى لقاء إنبى القادم للإيقاف بينما يسعى جهاز الزمالك لوصول طارق حامد إلى أفضل جاهزية.

الزمالك يحتفل بجائزة "صبحى" فى مران الفريق قبل مواجهة إنبى

حضر محمد صبحي حارس مرمى الزمالك والمنتخب الأولمبى فى مران الفريق اليوم، بعد نهاية مشاركته مع الفراعنة فى بطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة التى انتهت أمس الجمعة بتتويج المنتخب الوطنى بلقب البطولة بالفوز على كوت ديفوار بهدفين مقابل هدف وعقد معه دراجان مدرب حراس الزمالك جلسة مع صبحى أشاد فيها بأدائه مع المنتخب في بطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة وحصوله على لقب أفضل حارس في البطولة.

فرجانى ساسى يصل الزمالك ويظهر فى جيمانزيوم النادى

وصل الدولى التونسى فرجانى ساسى لاعب وسط الزمالك، إلى مقر النادى الأبيض، اليوم السبت، بعد نهاية الراحة الإضافية التى حصل عليها عقب مشاركته مع نسور قرطاج فى التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2021.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة