التليفزيون هذا المساء.. رامى رضوان يقدم مساء dmc بتشيرت المنتخب احتفالا بتتويجه ..عكاشة: جماعة " إخوان الشيطان " هدفها تدمير الوحدة العربية..رضوى الشربيني ترتدي الحجاب على الهواء

السبت، 23 نوفمبر 2019 01:00 ص
التليفزيون هذا المساء.. رامى رضوان يقدم مساء dmc بتشيرت المنتخب احتفالا بتتويجه  ..عكاشة: جماعة " إخوان الشيطان " هدفها تدمير الوحدة العربية..رضوى الشربيني ترتدي الحجاب على الهواء الاعلاميين-ارشيفية
إعداد: أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت برامج "التليفزيون هذا المساء"، مساء الجمعة ، العديد من القضايا والموضوعات المهمة، التى تشغل بال المواطن المصرى وشغلت الرأى العام، والتى نرصد أبرزها فى التقرير التالى

رامى رضوان يقدم مساء dmc بتشيرت المنتخب احتفالا بتتويجه  

قدم الإعلامى رامى رضوان برنامجه "مساء dmc" المذاع على قناة "dmc"، بتى شيرت المنتخب احتفالا بتتويج منتخب مصر الأوليمبى بطل أفريقيا.

ونجح منتخب مصر في الفوز على منتخب كوت ديفوار بهدفين مقابل هدف في المباراة النهائية التي أقيمت مساء اليوم الجمعة، إلى ملعب استاد القاهرة، في حضور أكثر من 70 الف مشجع، لتكون البطولة الأولى من نوعها في دولات بطولات المنتخبات المصرية.

 وقدم لاعبو منتخب مصر أداءا رائعا ونالوا إشادة الجميع من الجماهير والنقاد والمحللين، وتحلى اللاعبون باللعب النظيف على مدار البطولة منذ يوم الافتتاح حتى النهائي والتتويج باللقب.

رضوى الشربيني ترتدي الحجاب على الهواء

ارتدت الاعلامية رضوى الشربيني الحجاب على الهواء، ضمن حلقة اليوم الجمعة من برنامجها "هي وبس" الذي تقدمه على قناة CBC سفرة.

استضافت رضوى الشربيني ، خلال الحلقة  مصممة الطرح صباح مجدي، والتي قدمت العديد من النصائح بشأن طريقة اختيار الإيشارب المميز مع الملابس، حيث ارتدت الإعلامية إيشارب لتجربته معلقة على مظهرها بالقول "إيه ده.. حلو أوي صح".

 

تابعت: يارب يكتبها.. يارب أبقى محجبة". 

يذاع برنامج "هي وبس" من الخميس إلى السبت في تمام الساعة السادسة مساءً

عكاشة: جماعة " إخوان الشيطان " هدفها تدمير الوحدة العربية

قال الإعلامي توفيق عكاشة  ،أن  الهدف من أنشاء جماعة اخوان الشيطان المسماة خطأ بجماعة الاخوان المسلمين هو  نزع الهوية العربية من الدول العربية وجعل الهوية العربية هوية اسلامية تلتف حولها الشعوب.

وأضاف عكاشة ، خلال برنامج "مصر اليوم المذاع على قناة الحياة أن الاخوان المسلمين ضربوا ومزقوا وحدة الشعوب العربية عن طريق صرف انظار الشعوب عن الهوية العربية وجعلهم يلتفون حول الدين والأمور الشرعية والاسلامية ، مضيفا أن الاسلام هو دين السلام وتحريم إسالة الدماء

حمدي رزق: مصر النهاردة منورة فى كرة القدم والاستثمار والفضاء

قال الإعلامي حمدي رزق، أن مصر شهدت اليوم أحداث مهمة من خلال إقامة مؤتمر الاستثمار في افريقيا المنعقد في العاصمة الادارية على مدار يومين وإطلاق القمر الصناعي للاتصالات «طيبة 1» والمباراة النهائية لكأس الأمم الإفريقية للشباب تحت 23 سنة.

وتابع رزق، خلال تقديمه برنامج «نظرة»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن اليوم «منير في كرة القدم والاستثمار والفضاء».

وأضاف حمدي رزق أو 100 ألف متفرج يحتفلون بختام نهائيات كأس الأمم الإفريقية للشباب تحت 23 سنة، وتابع أنه بعد سيتم إطلاق القمر الصناعي المصري للاتصالات «طيبة 1».










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة