أكرم القصاص - علا الشافعي

برشلونة يعادل النتيجة ضد ليجانيس بلمسة ميسى السحرية إلى سواريز.. فيديو

السبت، 23 نوفمبر 2019 03:18 م
برشلونة يعادل النتيجة ضد ليجانيس بلمسة ميسى السحرية إلى سواريز.. فيديو برشلونة
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجل برشلونة هدف التعادل ضد ليجانيس عبر سواريز فى الدقيقة 53 لتتحول النتيجة إلى 1/1 فى المباراة التى تجمعهما حاليا على الملعب البلدي ضمن منافسات الجولة 14 من الدوري الإسباني.

وفجر ليجانيس مصاحب المركز الأخير فى الدورى الإسبانى مفاجأة مدوية بقيادة مدربه المكسيكى خافيير أجيرى مدرب المنتخب الوطنى السابق، ونجح فى التقدم بهدف عن طريق المغربى يوسف النصيرى فى الدقيقة 12، وازدادت الأمور تعقيدا على برشلونة بحصول سيرجيو بوسكيتس على بطاقة صفراء فى الدقيقة 32 ليتأكد غيابه عن المباراة المقبلة ضد أتلتيكو مدريد يوم الأحد المقبل على ملعب واندا متروبوليتان وفى العاصمة الإسبانية.

وعاد برشلونة بهدف التعادل من تمريرة سحرية من ميسي عبر ركلة حرة حولها سواريز برأسه ليعلن عن تعادل البلوجرانا.

وبدأ أرنستو فالفيردي، المدير الفنى لنادى برشلونة مباراة ليجانيس بالتشكيل التالى: تير شيتيجن – موسى واجو - بيكيه - أومتيتى - فيربو - بوسكيتس - دى يونج - جريزمان - ميسي - ديمبلي – سواريز.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسبانى برصيد 25 نقطة، متفوقاً بفارق الاهداف على ريال مدريد صاحب الوصافة، بينما يحتل ليجانيس المركز الـ 20 والأخير برصيد 6 نقاط.

ويعاني برشلونة كثيراً خارج ملعب "كامب نو" هذا الموسم، حيث خسر أخر مبارياته خارج معقله أمام ليفانتى بنتيجة 1 – 3 فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "سيوتات دى فالنسيا"، ضمن منافسات الجولة الـ 12 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا"، وحصل برشلونة على 7 نقاط من أصل 18 نقطة خارج ملعب "كامب نو" فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإسبانى، وهي أسوأ إنطلاقة للعملاق الكتالوني خارج ملعبه منذ 12 عاماً.

وتعد مباراة ليجانيس بمثابة "بروفة جيدة" لنادي برشلونة الذي يخوض مباراتين من العيار الثقيل عندما يواجه بوروسيا دورتموند الالماني الاربعاء المقبل بملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بمسابقة دوري ابطال اوروبا، وهي المباراة التي يسعى خلالها البارسا لحسم تأهله إلى دور الـ 16، فيما يواجه اتلتيكو مدريد في الجولة الـ 15 من عمر مسابقة الدوري الاسباني.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة