رئيس البرلمان وأعضاء مجلس النواب يهنئون المنتخب الأوليمبى لتتويجه ببطولة أفريقيا

السبت، 23 نوفمبر 2019 12:59 ص
رئيس البرلمان وأعضاء مجلس النواب يهنئون المنتخب الأوليمبى لتتويجه ببطولة أفريقيا مجلس النواب-ارشيفية
كتب نور على و نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هنأ الدكتور على عبد العال رئيس البرلمان و عدد من أعضاء مجلس النواب ، المنتخب الوطنى الأوليمبى لتتويجه ببطولة كأس أمم أفريقيا تحت 23 عام ، مشيدين بالأداء البطولى والروح الرياضية العالية والصمود على الفوز، والذى نتج عنه فوزاً كبيراً والحصول على الكأس والصعود لأوليمبياد طوكيو .

فى البداية ، توجه الدكتور علي عبدالعال رئيس مجلس النواب  بالتحية والتقدير للجهاز الفني والإداري المعاون للمنتخب،على الأداء الراقي والبطولي للمنتخب، واللجنة المنظمة للبطولة على حسن التنظيم وجموع الشعب المصري العظيم على دعمه لمنتخبه القومي، متمنيا لهذا النموذج المشرف من الشباب التوفيق والسداد في أولمبياد طوكيو 2020.

فيما قدم النائب محمد ماهر حامد، التهنئة للمنتخب الأوليمبى، بعد تتويجه بأمم أفريقيا تحت 23 سنة، مؤكدا: أن هذا الجيل قدم أداء رجوليا فى البطولة ورفع اسم مصر فى المحافل الدولية بتأهله لأولمبياد طوكيو 2020، كما أنه رسم البسمة على وجوه المصريين بهذا الانتصار.

كما هنأ أيضا النائب علاء والى عضو مجلس النواب المنتخب الوطني، بحصوله على كأس الأمم الأفريقية والتأهل لأوليمبياد طوكيو ، مؤكداً أن المنتخب الوطنى بهذا الانجاز العظيم أسعد المصريين، مشيدا بالأداء الرجولي والبطولي الذي أسعد الشعب المصري بأكمله وبكافة انتماءاته الكروية، والذى يعد إنجازًا كبيراً لمنتخبنا الوطنى .
 
وأعرب والى، عن تقديره للجمهور المصري الذي ضرب مثلا رائعا في التشجيع المثالي والوقوف خلف فريقه ليقدم صورة حضارية تليق بالشعب المصري العظيم.
 
وفى السياق ذاته ، تقدم النائب محمد المسعود عضو مجلس النواب، بالتهنئة للمنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم، بحصوله على كأس الأمم الأفريقية، مشيداً بالأداء البطولى والروح الرياضية العالية والصمود على الفوز .
 
ووصف النائب محمد المسعود ما حققه هذا المنتخب الوطنى الليلة بأنه  "إنجاز كبير" أسعد جماهير الشعب المصرى .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة