أكرم القصاص - علا الشافعي

عماد النحاس: توقف الدورى أعادنا للصفر.. وغير راض عن الأداء أمام أسوان

السبت، 23 نوفمبر 2019 08:14 م
عماد النحاس: توقف الدورى أعادنا للصفر.. وغير راض عن الأداء أمام أسوان عماد النحاس
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب عماد النحاس المدير الفنى للمقاولون العرب، عدم رضاه من أداء لاعبى فريقه أمام أسوان رغم تحقيق الفوز بنتيجة 2/1 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم السبت، على استاد عثمان أحمد عثمان، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري العام.

أحرز محمود السيد لاعب المقاولون العرب هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 8 من عمر المباراة، قبل أن يتعادل أوكرى لتمساح الجنوب في الدقيقة 22 بهدف نموذجى، ثم أحرز محمد سمير هدف التقدم من جديد لذئاب الجبل من ضربة رأس متقنة.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد المقاولون للنقطة 10 فى المركز الثالث بعد أن لعب 5 مباريات فاز في 3 وتعادل في واحدة وخسر مثلها وسجل لاعبيه 7 اهداف وتلقت شباكه 5 أهداف، بينما تجمد رصيد أسوان عند النقطة 5 فى المركز 11، بعد أن لعب 5 مباريات فاز في واحدة وتعادل في مثلها وخسر 3 وسجل لاعبيه 5 أهداف وتلقت شباكه 10 أهداف.

أضاف النحاس فى تصريحاته لقناة "تايم سبورت" إنه رغم وجود عدد كبير من اللاعبين أصحاب الخبرات بصفوف المقاولون إلا أن الأداء تراجع بعد إحراز هدف التقدم، الأمر الذى أدى لإحراز أسوان هدف التعادل، لافتًا إلى أن فريقه عاد من جيد وسجل هدف الفوز، واقتناص الثلاث نقاط وهو الأمر الأهم فى اللقاء.

تابع المدير الفنى للمقاولون العرب، أن فترة توقف مسابقة الدورى بسبب بطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة التى احتضنتها مصر فى الفترة من 8 إلى 22 نوفمبر الجارى، تسببت فى ضرر المقاولون وهبوط مستواه، والعودة إلى نقطة الصفر من جديد، موضحًا أن الفريق سيستعيد حساسية المباريات مع الوقت.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة