"أصحاب المدابغ" تخاطب هيئة التنمية الصناعية لإصدار سجل صناعى غير مشروط

الأحد، 24 نوفمبر 2019 05:00 ص
"أصحاب المدابغ" تخاطب هيئة التنمية الصناعية لإصدار سجل صناعى غير مشروط محمد مهران رئيس شعبة أصحاب المدابغ
كتب إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف محمد مهران رئيس شعبة أصحاب المدابغ، عن مخاطبة الهيئة العامة للتنمية الصناعية برئاسة المهندس مجدى غازى، من أجل إصدار سجل صناعى غير مشروط، لمصانع الروبيكى، بحيث تكون أقل مدة للسجل 5 سنوات.

وأضاف مهران فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن المرحلة الثانية من مدينة الروبيكى للجلود، ستشهد إنشاء مصانع الجلاتين لتدوير مخلفات دباغة الجلد، بهدف إنتاج الغراء والجلاتين المستخدم فى الصناعات المختلفة.

وأشاد رئيس شعبة أصحاب المدابغ، بقرار مجلس الوزراء، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولى، بشأن تعديل القرار الجمهورى رقم 115 لسنة 2018 بنقل تبعية مدينة الجلود بالروبيكى من الهيئة العامة لتنفيذ المشروعات الصناعية والتعدينية إلى الهيئة العامة للتنمية الصناعية.

وأشار إلى أهمية الاسراع فى اصدار التراخيص الصناعية لمصانع الروبيكى، وفض التشابكات مع الجهات المتعددة التى يتطلبها الحصول على رخصة، لافتا إلى أهمية تطبيق قانون التراخيص الصناعية للإسراع فى استخراج الرخص.

وأكد محمد مهران، أن نقل تبعية الروبيكى إلى هيئة التنمية الصناعية سيساهم فى سرعة حل المشكلات العالقة، خاصة وأن المهندس مجدى غازى رئيس الهيئة على دراية تامة بعوائق مدينة الروبيكي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة