أكرم القصاص - علا الشافعي

الهلال السعودي يفك العقدة ويتوج بلقب دوري أبطال آسيا.. فيديو

الأحد، 24 نوفمبر 2019 01:56 م
الهلال السعودي يفك العقدة ويتوج بلقب دوري أبطال آسيا.. فيديو فرحة نجوم الهلال بالهدف الاول
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توج الهلال السعودى بطلاً لمسابقة دوري ابطال اسيا للمرة الثالثة فى تاريخه بعد فوزه على أوراوا اليابانى بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "سايتاما 2002" فى "إياب" النهائى.

وكانت مباراة الذهاب التى جمعت الفريقين بالعاصمة السعودية "الرياض" انتهت بفوز الهلال بهدف دون مقابل، ليتفوق الهلال فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بثلاثة أهداف دون مقابل.

وجاء هدف الهلال الأول عن سالم الدوسري في الدقيقة 74، بعدما انطلق سيباستيان جيوفينكو في الجهة اليسرى وأرسل تمريرة عرضية إلى سالم الدوسري ليحولها دون مضايقة في الشباك قبل أن يضيف بافيتمبي جوميز هدف الهلال الثاني في الدقيقة 93 من عمر المباراة.

ونجح الهلال في آلام النهائيين القاريين الماضيين، اللذين خسرهما أمام سيدني الأسترالي عام 2014، وعام 2017 أمام أوراوا الياباني ذات الفريق الذي لعب أمامه اليوم.

وجاء تشكيل الهلال كالتالي، عبدالله المعيوف، ياسر الشهراني، جانج هيون سو، علي البليهي، محمد البريك، عبدالله عطيف، سلمان الفرج، سالم الدوسري، أندريه كاريو، جوفينكو، بافيتمبي جوميز.

في حين جاء تشكيل أوراوا كالتالي، شوساكو نيشيكاوا في حراسة المرمى، تاكويا إيوانامي، دايسوكي سوزوكي، تومواكي ماكينو، دايكي هاشيوكا، إيويرتون، تاكويا أوكي، تاكاهيرو سيكيني، كازوكي ناجاساوا، شينزو كوروكي، فابريسيو.

وقدم الهلال السعودي واحدة من أفضل مبارياته في السنوات الأخيرة، بينما ظهر فريق أوراوا الياباني بعيداً عن مستواه المعهود، ونجح الهلال في السيطرة على مجريات اللعب.

جاء بداية المباراة حذرة، لكن سرعان ما تحكم الهلال في مجريات اللعب، وأهدر لاعبيه العديد من الفرص التهديفية المحققة.

ومن أبرز تلك الفرص في الدقيقة 62 عندما أرسل سلمان الفرج تمريرة عرضية من الجهة اليمنى وصلت أمام أندريه كاريلو الذي سدد الكرة على الطاير فوق العارضة، كما شهدت الدقيقة 69 إهدار جوميز لهدف محقق، حيث أرسال جيوفينكو تمريرة عرضية خلف المدافعين، استقبلها بافيتمبي جوميز على صدره في مواجهة المرمى وسدد كرة تألق الحارس نيشيكاوا في إبعادها إلى ركلة ركنية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة