باريس سان جيرمان يكشف عن خطة انتقالات يناير

الأحد، 24 نوفمبر 2019 12:14 م
باريس سان جيرمان يكشف عن خطة انتقالات يناير باريس سان جيرمان
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن خطة باريس سان جيرمان لدعم صفوف "البياسيجى" خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وفقاً لما ذكرته صحيفة "ليكيب" الفرنسية، فإن إدارة باريس سان جيرمان استقرت على ضم مدافع متعدد المهام داخل الملعب ولاعب خط وسط مميز فى يناير، وذلك بعد عقد جلسة مع توماس توخيل المدير الفنى لنادى العاصمة الفرنسية.

وأضافت الصحيفة أن باريس سان جيرمان مُعجب بمدافع يوفنتوس الإيطالى ماتيا دي تشيليو، ويرغب فى التعاقد معه لتعويض الرحيل المحتمل لظهيره الأيسر لايفين كورزاوا فى الانتقالات الشتوية.

وعلى الرغم من ذلك، لا يُحبذ دى تشيليو فكرة الانتقال إلى فرنسا، لذا فإن باريس سان جيرمان بدأ البحث عن خيارات أخرى فى إيطاليا.

وأوضحت أن نادى العاصمة الفرنسية يرغب فى التعاقد مع لاعب خط وسط بخصائص هجومية، مع احتمالية مغادرة الألمانى جوليان دراكسلر والأرجنتينى ليوناردو باريديس في يناير.

كان باريس سان جيرمان قد حقق الفوز على ليل 2-0 الجمعة الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من مسابقة الدورى الفرنسي ، ويرفع رصيده إلى النقطة 33 في صدارة جدول ترتيب المسابقة.

جدير بالذكر أن باريس يستعد لمواجهة ريال مدريد الإسباني على ملعب الأخير (سانتياجو بيرنابيو) بعد غداً، الثلاثاء، لحساب الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولي لبطولة دوري أبطال أوروبا. 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة