رئيس اتحاد طلاب جامعة عين شمس لـ"اليوم السابع": مجلس الاتحاد يمثل 250 ألف طالب.. محمود عبد الحليم: على الشباب أن يفخروا بانتمائهم لأعرق الجامعات.. ويؤكد: هدفنا إعداد جيل متطور قادر على التعامل مع التكنولوجيا

الأحد، 24 نوفمبر 2019 06:00 ص
رئيس اتحاد طلاب جامعة عين شمس لـ"اليوم السابع": مجلس الاتحاد يمثل 250 ألف طالب.. محمود عبد الحليم: على الشباب أن يفخروا بانتمائهم لأعرق الجامعات.. ويؤكد: هدفنا إعداد جيل متطور قادر على التعامل مع التكنولوجيا رئيس اتحاد طلاب جامعة عين شمس
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر محمود عبد الحليم رئيس اتحاد طلاب عين شمس والطالب بكلية الزراعة بجامعة عين شمس، عن سعادته بتولى منصب رئاسة اتحاد الطلاب، مؤكدا أن توليه هذا المنصب تكليف ومسئولية حيث يمثل 250 ألف طالب بالجامعة يمثلون 15 كلية.

وأضاف رئيس اتحاد طلاب عين شمس ، فى حوار خاص لليوم السابع، أنه بتوليه منصب رئاسة الاتحاد أصبح مسئول عن توصيل مشكلاتهم وصوتهم لإدارة الجامعة، مؤكدا أن جامعة عين شمس صرح تعليمى وتربوى له تاريخ وعلى طلاب الجامعة أن يفخروا بانتمائهم لهذا الصرح التعليمى الفريد.

وكشف رئيس اتحاد طلاب عين شمس، أنه سيعمل خلال فترة رئاسته اتحاد الطلاب، على التواصل مع طلاب مختلف الكليات باستمرار والعمل على تحديد احتياجاتهم بمختلف اهتماماتهم وكليتهم وتخصصاتهم الأدبيه والطبية والعلمية، مناشدا الطلاب بالانخراط فى الأنشطة الطلابية والعمل الطلابى.

وأشار رئيس اتحاد طلاب عين شمس، إلى أن مجلس الاتحاد سيعمل على وضع خطة ضخمة للأنشطة الطلابية على مدار العام بالتنسيق مع رعاية الشباب بالكليات وإدارة الجامعة، والتركيز على الأنشطة الطلابية التى من شأنها رفع مهارات الطلاب وبناء شخصية الطالب وتأهيله لسوق العمل.

وأكد رئيس اتحاد طلاب عين شمس، قائلا "هدفنا الحفاظ على السيرة الطيبة والسير على نهج من سبقونا من مجالس الاتحادات الطلابية الذين حرصول دائما على تقديم كافة المساعدات والتواصل الدائم مع الطلاب" ، مؤكدا :" نحن فى خدمة الطلاب وباب الاتحاد كفتوح لكل طالب بالجامعة".

وأشار رئيس اتحاد طلاب عين شمس، أنه أصبح الفكر السائد فى الجامعه وبين جميع الطلاب هو التطور والتأهيل إلى سوق العمل، وسنسعى على العمل على إعداد طالب قادر على مواجهة التحديات المستقبلية ، فى ظل الاهتمام الذى توليه الدولة للشباب.

وأكد رئيس اتحاد طلاب عين شمس، أن مجلس الاتحاد سيضع على أولى أجندته العمل على إعداد الكوادر الشابة وتأهيل الطلاب لسوق العمل ، والعمل على إعداد دورات تدريبية للطلاب باستمرار، والعمل على نماذج المحاكاة ودراسات وحملات ميدانية للتعرف على مشاكل الطلاب ، ولقاءات معهم بمختلف الكليات.

وأوضح رئيس اتحاد طلاب عين شمس، أنه سيتم العمل على إعداد جيل متطور قادر على التعامل مع التكنولوجيا ، لافتا إلى أنه مع أول اجتماع لمجلس الاتحاد سيضع الأطر الأساسية وخطط العمل خلال الفترة المقبلة، موضحا أنه تم تدشين جروب على "الواتس آب" لتحقيق التواصل الدائم بين مجلس اتحاد الطلاب.

وأكد رئيس اتحاد طلاب عين شمس، أنه يحلم بتقديم الكثير لطلاب جامعة عين شمس خلال فترة رئاسته لاتحاد الطلاب وأن يترك بصمه وذكر طيبة ويحظى بثقة زملائه من الطلاب، مؤكدا على أنه يتم التواصل مع إدارة الجامعة عن طريق مستشار نائب رئيس الجامعة و عن طريق التواصل المباشر مع نائب رئيس الجامعة ورئيس الجامعة، وما نحتاجه منهم خلال الفترة المقبلة استمرار الدعم للأنشطة الطلابية كما عهدناهم من قبل.

WhatsApp Image 2019-11-19 at 12.35.30 AM
 
WhatsApp Image 2019-11-19 at 12.35.31 AM (1)
 
WhatsApp Image 2019-11-19 at 12.35.31 AM

 

WhatsApp Image 2019-11-19 at 12.35.32 AM
 
WhatsApp Image 2019-11-19 at 12.35.36 AM (1)
 
WhatsApp Image 2019-11-19 at 12.35.36 AM









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة