شاهد.. المغامر الفرنسى ناثان بولين يمشى على حبل بين برجين بارتفاع 150 مترا

الأحد، 24 نوفمبر 2019 11:35 ص
شاهد.. المغامر الفرنسى ناثان بولين يمشى على حبل بين برجين بارتفاع 150 مترا مغامر فرنسي يسير على الحبل بين برجين
هند المغربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في تحد جديد للمغامر الفرنسي ناثان بولين الذى يبلغ من العمر 23 عاما، والملقب بـ"رجل الحبال" والذى قام منذ عامين بالسير على الحبال فوق نهر السين لمسافة تزيد عن 600 متر وعلى ارتفاع ما يقرب من 70 م.

وقام ناثان بولين بالسير فوق حبل رفيع على ارتفاع شاهق، حيث بدا للوهلة الأولى وكأنه يسير في الهواء ، حيث تمكن من السير على سلك تم مده بين برجين تجاريين بمنطقة لا ديفونس في باريس.

ويرتفع الحبل عن سطح الأرض نحو 150 مترا، أي ما يعادل ارتفاع 50 طابقا تقريبا، واستطاع بولين المحافظة على توازنه أثناء السير، ولم ينحن كثيرا متحديا قانون الجاذبية، وخاص المهمة الخطيرة بينما كان يربط جسمه بحبل أمان.

 

<blockquote class="twitter-tweet"><p lang="fr" dir="rtl"><a href="https://twitter.com/hashtag/LeMomentO%C3%B9?src=hash&amp;ref_src=twsrc%5Etfw">#LeMomentOù</a> tu ne dois rien lâcher !!! Nathan Paulin réalise la traversée entre la tour Cœur Défense et la Tour CB21 pour <a href="https://twitter.com/Telethon_France?ref_src=twsrc%5Etfw">@Telethon_France</a> 👏👏👏👏👏<a href="https://twitter.com/hashtag/LaDefense?src=hash&amp;ref_src=twsrc%5Etfw">#LaDefense</a> <a href="https://twitter.com/hashtag/engagement?src=hash&amp;ref_src=twsrc%5Etfw">#engagement</a> <a href="https://t.co/518pvXRl8R">pic.twitter.com/518pvXRl8R</a></p>&mdash; CGI recrute (@cgirecrute_fr) <a href="https://twitter.com/cgirecrute_fr/status/1197821773552799744?ref_src=twsrc%5Etfw">November 22, 2019</a></blockquote> <script async src="https://platform.twitter.com/widgets.js" charset="utf-8"></script>

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة