صور.. جيران قاتل زوجته بفيصل ينفون اتهامها بسوء السلوك: "شقيانة على عيالها"

الأحد، 24 نوفمبر 2019 03:58 م
صور.. جيران قاتل زوجته بفيصل ينفون اتهامها بسوء السلوك: "شقيانة على عيالها" المتهم بقتل زوجته
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفى جيران "أم محمود" ربة المنزل الذى قتلها زوجها "الفرارجي" فى منطقة الطوابق فيصل ما أثير حول أن الجريمة وقعت نتيجة شك المتهم فى سلوك الزوجة، وأكدوا أنها حجة غير حقيقية وأنهم لم يسمعوا عنها إلا كل خير طوال الفترة التى قضتها بينهم.

وقال "زكريا" أحد جيران المجنى عليها، والذى يقطن فى شقة أسفل الشقة التى شهدت الجريمة ل"اليوم السابع": "أم محمود ست طيبة وأغلب من الغلب، والكلام ده اختراع من جوزها علشان يحمى نفسه من العقاب".

وتابع "زكريا": "احنا قاعدين فى البيت 24 ساعة أنا أو العيال، وعارفين مين طالع ومين نازل، والست لأما فى بيتها لأما قاعدة مع مراتى لاما بتجيب خضار، ده كلام أونطة من واحد مدمن مخدرات".

فيما قالت "س.أ": "أم محمود ست فى حالها وعمر ما طلعت منها العيبة، وفى النزلة والطالعة عيالها فى ديلها، هتعمل الغلط ده إزاى، ما فيش حاجة فى الشارع بتستخبي".

أكدت والدة "س" ما جاء على لسان ابنتها، قائلة: " الله يرحمها كانت شقيانة على عيالها ال6 وهى لقيا وقت تشوف نفسها، جوزها كان عواطلى، ومس بيصرف عليها ولا على العيال، ربنا يرحمها.

وكانت النيابة العامة فى جنوب الجيزة أمرت بتشريح جثة ربة منزل قتلها زوجها (عامل)، بسبب خلافات أسرية بينهما فى الهرم، وطلبت تقرير الصفة التشريحية حول الواقعة؛ للوقوف على ظروفها وملابساتها.

وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.

تلقت غرفة النجدة بلاغا يفيد العثور على جثة ربة منزل داخل مسكنها بالهرم، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، لإجراء المعاينة ومناظرة الجثة.

أثار الدماء على باب الشقة
أثار الدماء على باب الشقة

أثار الدماء نتيجة الحادث
أثار الدماء نتيجة الحادث

الشارع الذى شهد الجريمة
الشارع الذى شهد الجريمة

جيران القتيلة
جيران القتيلة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة