صور.. محافظ بورسعيد يتفقد أعمال تجميل مدخل بورسعيد الغربي

الأحد، 24 نوفمبر 2019 04:14 م
صور.. محافظ بورسعيد يتفقد أعمال تجميل مدخل بورسعيد الغربي اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد
بورسعيد - السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، أعمال تجميل مدخل بورسعيد الغربى رافقة خلالها السعيد رخا، رئيس حي الزهور.
 
وشدد اللواء عادل الغضبان على الاهتمام بأعمال التجميل و دهان الأرصفة وتقليم الأشجار والاهتمام بالمسطحات الخضراء بنطاق المنطقة وتطويرها، لافتا إلى أعمال التطوير بمدخل بورسعيد الغربى تمثل أهمية كبيرة لاستكمال عملية التغيير التى تشهدها مداخل بورسعيد المختلفة والتى تمثل واجهة حضاريا أمام الزائرين سواء من أبناء المحافظة أو القادمين إليها.
 
كما تابع محافظ بورسعيد سير العمل في تجميل ورفع كفاءة عدد من الطر ق باحياء المناخ والزهور، رافقة خلالها عبد العظيم رمضان، السكرتير العام المساعد للمحافظة والسعيد رخا، رئيس حي الزهور والدكتور منصور بكري، رئيس حي المناخ واللواء محمد عامر، المستشار الفني للمحافظة.
 
وأكد محافظ بورسعيد خلال تفقده للأعمال القائمة ان أعمال التطوير تهدف لإحداث الانسيابية والسيولة  فى حركة السيارات لتواكب مع مشروعات تطوير الطرق التي شهدتها محافظة بورسعيد خلال الفترة الماضية.
 
وأوضح اللواء عادل الغضبان، استمرار مجهودات التطوير وأعمال رفع الكفاءة للعديد من الشوارع والطرق بأحياء المحافظة، وذلك فى إطار حرص المحافظة على استكمال أعمال التطوير وتحقيق الشكل الجمالى للمحافظة بالتزامن مع مختلف المشروعات التى يتم تطويرها.
 
جولة محافظ بورسعيد (1)
جولة محافظ بورسعيد (1)

جولة محافظ بورسعيد (2)
جولة محافظ بورسعيد (2)

جولة محافظ بورسعيد (3)
جولة محافظ بورسعيد (3)
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة