أكرم القصاص - علا الشافعي

لوكاكو: سولشاير سبب رحيلى عن مانشستر يونايتد

الأحد، 24 نوفمبر 2019 11:37 ص
لوكاكو: سولشاير سبب رحيلى عن مانشستر يونايتد لوكاكو خلال تسجيل الهدف الثالث فى مرمى تورينو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم إنتر ميلان الإيطالى، إن النرويجي أولى جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد الحالى، هو السبب الرئيسي فى رحيله عن "أولد ترافورد" الصيف الماضى.

ورحل لوكاكو عن مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، منتقلاً لصفوف إنتر ميلان الإيطالي، في صفقة قدرت بمبلغ 74 مليون جنيه استرليني بعقد يمتد حتى صيف عام 2024.

قال مهاجم إنتر ميلان  في تصريحات لصحيفة "كورييري ديللو سبورت"الإيطالية: "في مباراة بين يونايتد ووست هام، قرر سولشاير وضعي في الجناح الأيمن، فأيقنت في ذلك الوقت أن مشواري مع الفريق قد انتهى".

أضاف لوكاكو خلال تصريحاته: "تجربتي في مانشستر جعلتني  أقوى، رغم أن الأمور لم تسِر كما كنت متوقعًا، ولم يحدث ما كنت آمل فيه، لم يكن أدائي إيجابياً تمامًا ولم أشعر حتى أنني أريد ذلك".

أوضح: "بعدالمباراة ضد تشيلسي، في 28 أبريل، اتصل بي المدرب لعقد اجتماع وقلت له ما فكرت به أو أنني أريد أن أغادر".

ويقدم روميلو لوكاكو أداءً قويًا للغاية مع إنتر ميلان منذ انضمامه لفريق المدرب الإيطالي المتميز أنطونيو كونتي مطلع هذا الموسم، وأصبح حاسمًا في كثير من المباريات.

وساهم روميلو لوكاكو مهاجم إنتر ميلان فى الفوز الذى حققه الفريق على تورينو 3-0 أمس،السبت، بالجولة الـ 13، حيث أحرز الهدف الثالث فى المباراة. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة