محافظ المنوفية يتفقد المشروع الخدمى لتغذية المدارس بالمنطقة الصناعية بقويسنا

الأحد، 24 نوفمبر 2019 07:24 م
محافظ المنوفية يتفقد المشروع الخدمى لتغذية المدارس بالمنطقة الصناعية بقويسنا جانب من اللقاء
المنوفية -محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية، المشروع الخدمى لتغذية المدارس بالمنطقة الصناعية بقويسنا وذلك لبحث آلية توفيق أوضاع المصنع وإعادة التشغيل وتذليل العقبات التى تواجهه، بحضور مدير المنطقة الصناعية بقويسنا ورئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قويسنا ووكيل وزارة الطب البيطرى ووكيل مديرية الزراعة بالمنوفية .

حيث تفقد المحافظ المصنع واستمع إلى شرح تفصيلى من مدير المصنع عن طبيعة الحالة العامة للمصنع وحجم الإنتاج المتوقع وكيفية سبل التشغيل وكذا المعوقات التى تحول دون التشغيل، هذا وقد أصدر المحافظ توجيهاته لمدير المصنع وإعطائه مهلة 15 يوم بالتنسيق مع مديريه الصحة بالمنوفية لتوفيق الأوضاع وتنفيذ كافة التعليمات الصادرة من لجنة سلامة الغذاء التابعة للهيئة القومية لسلامة الغذاء والاستجابة لتعليمات السلامة والصحة المهنية حفاظاً على تحقيق الصالح العام.

كما حرص المحافظ على الالتقاء بالعمال وتحدث معهم على ضرورة الحفاظ على المال العام وممتلكات الدولة، مع ضرورة تعظيم الاستفادة القصوى من الموارد المتاحة للمصنع من خلال طرح أفكار جديدة مبتكرة مما ينعكس على تطويره وزيادة معدلات الإنتاج عند التشغيل .

ومن جانب آخر، عقد محافظ المنوفية اجتماعاً بمجلس إدارة المنطقة الصناعية بقويسنا بمقر مجموعة شركات العربي بالمنطقة الصناعية، بحضور المهندس إبراهيم العربى رئيس مجلس إدارة مجلس الأعمال المصرى اليابانى ورئيس الاتحاد العام للغرف التجارية المصرية، ورئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قويسنا، ورئيس جهاز المنطقة الصناعية، ورئيس جمعية المستثمرين وأعضاء مجلس الإدارة وعدد من المستثمرين ورجال الأعمال بقويسنا، ورئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي ورئيس الجهاز التنفيذي لمياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة ولفيف من القيادات التنفيذية بالمحافظة .

فى بداية الاجتماع تم التصديق علي محضر الجلسة السابق ومتابعة تنفيذ ما جاء به من قرارات، وأكد محافظ المنوفية على أهمية ضرورة المشاركة المجتمعية باعتبارها شريكا أساسيا فى التنمية والارتقاء والنهوض بالمنطقة الصناعية لدورها الحيوي في دفع عجلة الإنتاج وتوفير فرص عمل وإحداث تنمية شاملة بالمحافظة، مؤكداً دعمه الكامل للمستثمرين، فيما استمع المحافظ لرجال الأعمال والمستثمرين عن المعوقات التي تواجههم ووجه بتذليل كافة العقبات التي من شأنها زيادة فرص الاستثمار بالمنطقة.

وتناول الاجتماع مناقشة توسعة الشوارع الرئيسية للمنطقة وتجميلها وكذا رصف مداخل المنطقة الصناعية بداية من الطريق الزراعى وحتى البوابة الرئيسية والكلية التكنولوجية بالمنطقة حفاظاً على الشكل الجمالى والحضارى للمنطقة.

وفي ذات السياق تم إحاطة مجلس الإدارة بالموافقات الخاصة بالتنازلات وعقود الإيجار وتغيير النشاط وإضافة أنشطة جديدة مع الالتزام باللوائح والقوانين المنظمة لذلك .
و أكد محافظ المنوفية على أن الدولة تولى اهتماماً بتحفيز الاستثمار والمستثمرين وتحقيق التنمية المستدامة تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية، مشيراً باستمرار عقد تلك الاجتماع لما له من دور هام للوقوف على آخر المستجدات وتذليل كافة العقبات التي من شأنها زيادة فرص الاستثمار بالمنطقة وتوفير الحلول غير التقليدية للقضاء علي الروتين لتوفير مناخ مناسب جاذب للاستثمار.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة