محافظة الجيزة تزيل خزان مياه مخالف لتأثيره على سلامة عقار بالدقى

الأحد، 24 نوفمبر 2019 12:11 م
محافظة الجيزة تزيل خزان مياه مخالف لتأثيره على سلامة عقار بالدقى جانب من إزالة خزان مياه مخالف
كتب ـ سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استجابت محافظة الجيزة لشكوى من أحد المواطنين والواردة إلى منظومة الشكاوى الحكومية بشأن وجود خزان مياه أعلى العقار رقم 50 شارع ايران بالدقى تسبب فى حدوث شروخ نتيجة لتسرب المياه مما يؤثر على سلامة العقار والقاطنين به .
 
 ووجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة حى الدقى لإزالة الخزان محل الشكوى خلال 24 ساعة على الأكثر مع التأكيد على عدم السماح بتكرار المخالفة واتخاذ الاجراءات القانونية حيال المخالفين .
 
وبناء على توجيهات محافظ الجيزة قام حى الدقى بتكليف لجنة المنشآت الآيلة للسقوط لإتخاذ اللازم نحو إجراء المعاينة اللازمة وإعداد التقرير الهندسى للمعاينة، وفور انتهاء التقرير قام حى الدقى بإزالة الخزان محل الشكوى واستصدار قرار ترميم لما تسبب فيه الخزان من تلفيات بالعقار .
 
كما أكد محافظ الجيزة علي مواصلة الإستجابة لشكاوي المواطنين وحلها، حيث تلقت المحافظة شكاوي من وجود مخلفات وضعف مستوي الإنارة بنفق العشروة بنطاق حي العمرانية، حيث وجه المحافظ علي الفور رئيس حي العمرانية بتنفيذ حملة مكبرة لرفع المخلفات وتركيب كوابيل إنارة بالنفق وتمهيده أمام حركة المارة للتسهيل علي المواطنين وقد تم الإنتهاء من كافة الاعمال .
 
كما نفذت محافظة الجيزة من خلال حي جنوب حملة لرفع الاشغالات والمخلفات من كوبري مشاه الجامعة حيث تم رفع كافة أوجه الاشغال والمخلفات وتجريد المنطقة .
 
خزان (1)
 

خزان (2)
 

خزان (3)
 

خزان (4)
 

خزان (5)
 

خزان (6)
 

خزان (7)
 

خزان (8)
 

خزان (9)
 

خزان (10)
 

خزان (11)
 

خزان (12)
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة