محمد عبدالستار نقيبا للفلاحين الزراعيين

الأحد، 24 نوفمبر 2019 01:38 م
محمد عبدالستار نقيبا للفلاحين الزراعيين نقابة فلاحين الشرقية
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر مجلس إدارة النقابة العامة للفلاحين الزراعيين، اختيار نقيب الفلاحين بالشرقية محمد عبدالستار، نقيبا عاما على مستوى الجمهورية .

وقال محمد عبدالستار، إنه سيعمل على تقديم رؤية تنموية لتنشيط عمل النقابة، وتقديم المزيد من الخدمات للأعضاء بكافة محافظات الجمهورية، كما سيخاطب مجلس النواب لعقد جلسه استماع خاصة مع لجنة الزراعة والرى لعرض مطالب الفلاحين، ودعم الفلاح المصرى خلال الفترة المقبلة.

وأضاف النقيب العام للفلاحين الزراعيين،  فى بيان للنقابة، أنه سيعمل على التواصل مع الجهات الحكومية المتمثلة فى وزارات "الزراعة، والتموين، والرى، والبيئة"، لحل الأزمات التى تواجه الفلاحين بجميع المحافظات، مشيراً إلى أن مجلس النقابة ناقش فى اجتماعه الأخير عددا من القضايا التى تهم المزارعين.

وأوضح عبدالستار فى بيان له، أن النقابة ستعمل أيضا على مساعدة الفلاحين على تسويق منتجاتهم الزراعية، حيث يجد أغلب المزارعين مشكلة فى التسويق للمنتجات الزراعية مع تقليل عدد الوسطاء التجاريين الذى يجنون معظم الأرباح، لافتا إلى أنه سيعمل على لم شمل الفلاحين وتوحيد كلمتهم وإدراجهم تحت كيان واحد هو النقابة العامة للفلاحين الزراعيين المشهرة برقم 61 لسنة 2014، باعتبارها الممثل الشرعى الوحيد للفلاح فى الوقت الحالى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة