أكرم القصاص - علا الشافعي

منظمة خريجى الأزهر تواصل برنامجها التدريبى لمواكبة التطور التكنولوجى

الأحد، 24 نوفمبر 2019 02:40 م
منظمة خريجى الأزهر تواصل برنامجها التدريبى لمواكبة التطور التكنولوجى المنظمة العالمية لخريجى الازهر
كتب ــ لؤى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد الدكتور يوسف عامر نائب رئيس جامعة الأزهر لشئون التعليم والطلاب، التدريبات التى تقوم بها المنظمة العالمية لخريجي الأزهر  بكليتى (الشريعة والقانون بنين الأزهر) و(الدراسات الإنسانية بنات القاهرة)، للتدريب على برنامجى "معسكر الإبتكار" و"مهارات جوجل" ، لعدد (200) طالب وطالبة.

 أكد عامر، أن هذه الدورات تأتي في إطار التوجه العام للدولة وجامعة الأزهر، في السعى لمواكبة التطور التكنولوجي والتحول إلى المجتمع الرقمي والإلكتروني، مشيراً إلي حرص الجامعة على جعل الطالب الأزهري طالبًا متميزًا دراسياً وعلمياً مع إكسابه مهارات تكنولوجية حديثة .

 وقال عامر، إنه في ظل التطور التقنى الهائل الذي نعاصره، أصبح التسلح بالمهارات الحديثة ومعرفة استخدام التكنولوجيا والإنترنت من الوسائل المهمة لكل داعية وفقيه ومفتي، وأنه لابد من توظيف التكنولوجيا الحديثة توظيفًا صحيحًا، واستخدامها في محاربة الأفكار المتطرفة والهدامة، والترويج لنشر العلم النافع والتعرف علي الثقافات والعلوم الأخري.

 وأثني نائب رئيس الجامعة، علي الدور الذى تقوم به الجامعة، من أجل تأهيل طلاب الأزهر لسوق العمل وتثقيفهم ليواكبوا عصر التكنولوجيا ، في ظل تنامي  اهتمام الدولة بالعالم الرقمي خلال السنوات القادمة، وفي الختام وجه الطلبة الشكر للقائمين علي التدريب وطالبوا باستمرار هذه الدورات بمختلف الكليات.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة