حسام الحسينى: تامر حسنى "المصباح السحرى" فى حياتى ونصيحة رمضان سبب نجاحى

الإثنين، 25 نوفمبر 2019 08:09 م
حسام الحسينى: تامر حسنى "المصباح السحرى" فى حياتى ونصيحة رمضان سبب نجاحى حسام الحسينى
نهى عبد النبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المخرج حسام الحسينى، نجل الموسيقار مجدي الحسينى والفنانة نهال عنبر، إنه يحب الغناء منذ أن كان فى العاشرة من عمره، وكان أحد المدرسين ينتظر انتهاء اليوم الدراسى ليغنى له أغنية "كابوريا"، مضيفا: "أعشق الفنان أحمد زكى وكنت متقمص دوره فى فيلم كابوريا حتى بنفس قصه الشعر، كما ظهرت فى الكثير من اغانى الأطفال منها أغنية "اهلا بالعيد" وشاركت مع الفنان فؤاد المهندس.
 
 
وأضاف حسام، خلال لقائه فى برنامج كلام ستات الذى تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانتين هيدى كرم، ونهال عنبر، والإعلامية ندى رحمى، أن الفنان هادى الباجورى وتامر حسنى من أكثر الشخصيات التى ساعدتنى فى بداية مشوارى الفنى وتامر"المصباح السحرى" فى حياتى وشاركت فى التمثيل لاول مرة معه فهو دائما يعطى الفرص لزملائه ومن فى دائرته.
 
وتابع حسام، :"سعيد بنجاحى فى الإخراج والفضل الكبير لنصيحة الفنان محمد رمضان لأركز فى تخصص واحد فى البداية، سبب نجاح أى شخص معتمد على ثلاثة أشياء هى" الايمان بربنا، الايمان بنفسك بدرجة 100%، والأخيرة هى اتقان العمل".
 
من جانبها، قالت الفنانة نهال عنبر فى نهاية اللقاء إن حسام علمنى فن العلاقات فانا كنت اجتماعيا ولكن فى دائرة مغلقة وبعيدة عن السوشيال ميديا، كما أننى بعتمد على رأيه فى آى فيلم  أو مسلسل جديد.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة