أكرم القصاص - علا الشافعي

حقيبة سيدة أعادت سيارة لمالكها دون دفع الفدية لسارقيها فى مدينة نصر

الإثنين، 25 نوفمبر 2019 05:00 ص
حقيبة سيدة أعادت سيارة لمالكها دون دفع الفدية لسارقيها فى مدينة نصر سرقة سيارة_أرشيفية
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"خطفنا حقيبة من سيدة أثناء سيرها بالشارع ولما استغاثت طاردنا رجال الشرطة وألقوا القبض علينا واكتشفوا أن السيارة التي كنا نستقلها مسروقة واعترفنا بسرقتها من صاحبها وساومناه على دفع 40 ألف جنيه مقابل إعادتها له".. بهذه الكلمات اعترف عاطلان لرجال مباحث قسم شرطة مدينة نصر بعد القبض عليهما وبحوزتهما حقيبة يد تمكنا من خطفها بعدما غافلاها.

بدأت القضية بتلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث القاهرة، إخطارًا من قسم شرطة مدينة نصر ـ يفيد بأن عدد من رجال المباحث أثناء متابعتهم للحالة المنية سمعوا صوت استغاثة صوتين تبين أن مصدرتها، من "ن. م. ت" 45 سنة ربة منزل، وبالاستعلام منها أفادت بأنها اثناء سيرها، فوجئت بسيارة نبيتي اللون "لم تتمكن من التقاط أرقامها" يستقلها شخصان وخطف أحدهما حقيبة يدها وبداخلها هاتف محمول ولاذا بالفرار.

تتبع رجال الشرطة خط هروب المتهمان وألقوا القبض عليهما وتبين أنهما ضبط "أ.ح.أ"  29 سنة عاطل و"م.و.ح" 28 سنة عاطل، وأرقام السيارة هى" أ ط ب 158 " موديل 2016 وبحوزتهما الهاتف المحمول داخل الحقيبة المستولى عليه.

وبالكشف الفني عن السيارة، تبين أنها مبلغ بسرقتها فى المحضر رقم 11821 لسنة 2019 جنح مصر الجديدة بتاريخ 13 نوفمبر الجاري من قبل مالكها "ع. ن.ع" موظف.

 وبمواجهتهما اعترفا بسرقة السيارة، من شارع الميرغني، بأسلوب "المغافلة" لمساومة مالكها على إعادتها له نظير 40 ألف جنيه، وباستدعاء المجنى عليهما تعرف على السيارة واتهمهما بالسرقة، فتحرر المحضر اللازم بالواقعة الأخيرة ، وملحقاً للمحضر الأصلى، بسرقة السيارة.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة