رئيس جامعة طنطا: قررنا دراسة أسباب قيام الطالب بتعاطى المخدرات داخل المدرج

الإثنين، 25 نوفمبر 2019 10:56 م
رئيس جامعة طنطا: قررنا دراسة أسباب قيام الطالب بتعاطى المخدرات داخل المدرج الدكتور مجدى سبع
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علق الدكتور مجدي سبع، رئيس جامعة طنطا، على قرار الجامعة بفصل طالب لقيامه بتعاطي سيجارة حشيش داخل المدرج، قائلا:" الموضوع ليس سهلا، ونحاول التوصل إلى كيفية قيام الطالب بذلك بعد أسبوعين فقط من الدراسة، والطالب لم يدرك المسئولية".
 
وأضاف مجدي سبع، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج كل يوم، تقديم الإعلامي وائل الإبراشي، المذاع عبر فضائية ONE، نحاول البحث فى الأمر وهل تقع هناك مسئولية على الجامعة.، مشيراً إلى أن الجامعة أجرت أسبوعين للإعداد الجامعى للطلاب الجدد.
 
وأشار رئيس جامعة طنطا، إلى أن المسئولين بالجامعة وقبل عقاب الطالب بحثوا كثيراً الأسباب التى دفعته لعمل ذلك داخل المدرج، قائلا:"أنا مسئول عن النشئ في الجامعة وتدخل أعضاء من كلية الآداب وقسم علم النفس، ودرسنا الظاهرة، كما كان هناك لجنة تحقيق أحالته للجنة تأديب الطلاب".
 
وأكد رئيس جامعة طنطا، أن القرار صدر بحرمان الطالب من دخول المحاضرات، والتحقيق رفع لمجلس التأديب واللجنة لها تشكيل قانوني، ونحن في مؤسسة كبيرة، قائلا: "الطالب كان بيتعمد على الدورس الخصوصية ولا يوجد لها التزام مؤسسى، وكان لديه شعور أن يتحصل على العلم من خارج المؤسسة بأجر يدفعه رغم أن الجامعة توفر خدمة تعليمية على أعلى مستوى".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة