زيارة مفاجئة تكشف ولاء نجوم توتنهام للأرجنتيني بوكيتينو

الإثنين، 25 نوفمبر 2019 12:35 م
زيارة مفاجئة تكشف ولاء نجوم توتنهام للأرجنتيني بوكيتينو كين وبوتشيتينو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توجه عدد من نجوم فريق توتنهام الإنجليزي إلى منزل الأرجنتينى ماوريسيو بوكيتينو، مدرب السيبرز السابق، لزيارته بعد إقالته الأسبوع الماضى من تدريب النادى اللندنى وتعيين البرتغالى جوزيه مورينيو بدلاً منه.

وقرر نادى توتنهام الإنجليزى إقالة ماوريسيو بوكيتينو الأسبوع الماضى بسبب سوء النتائج، وتم تعيين المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو لمدة 3 سنوات حتى يونيو 2023.

وفقاً لما ذكرته صحيفة "ميرور"البريطانية، فإن عدداً من نجوم توتنهام، وأبرزهم هارى كين وإيريك داير ذهبوا إلى منزل بوتشيتينو لتشجعيه بعد إقالته من تدريب افريق.

وفى هذا الصدد، قال هارى كين قائد توتنهام، "ذهبت إلى منزل مدربى السابق، لقد كانت صدمة للجميع، أردت أن أذهب لرؤيته وقد أجرينا محادثة لمدة ساعتين وكان من الجيد القيام بذلك قبل أن يأتى المدير الجديد".

وأضاف إيريك داير، "علمنا بإقالة المدرب بعد إعلان النادى عن ذلك ومن الواضح أنها كانت عاطفية للغاية".

ويتمتع ماوريسيو بوتشيتينو بعلاقة جيدة مع اللاعبين الذين قضى معهم 5 سنوات داخل توتنهام الإنجليزى وعاش بينهم لحظات سعادة وحزن طوال المشوار التدريبى للسيبرز.

جدير بالذكر أن توتنهام قد تغلب على وست هام يونايتد 3-2 بالجولة الـ 13 من مسابقة البريميرليج، فى أول ظهور للبرتغالى جوزيه مورينيو على مقعد القيادة الفنية للنادى اللندنى.

  

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة