أكرم القصاص - علا الشافعي

فايلر يتسلّح بالشباب لاستنساخ إمبراطورية مانويل جوزيه.. المدير الفني يرغب فى الاعتماد على العناصر الصاعدة بقيادة صلاح محسن ومحمد هاني وديانج.. عمار حمدي وعربي بدر ومحمد عبد المنعم "مخزون إستراتيجي"

الإثنين، 25 نوفمبر 2019 12:00 ص
فايلر يتسلّح بالشباب لاستنساخ إمبراطورية مانويل جوزيه.. المدير الفني يرغب فى الاعتماد على العناصر الصاعدة بقيادة صلاح محسن ومحمد هاني وديانج.. عمار حمدي وعربي بدر ومحمد عبد المنعم "مخزون إستراتيجي" فريق الاهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يؤمن السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي، إيماناً واضحاً بضرورة الاعتماد على العناصر الشابة في الفريق وإمكانية الاستفادة منهم بأقصى درجة خلال الفترة المقبلة لاسيما وأنه يرغب في الاعتماد على العناصر الشابة في الفترة المقبلة ويرى أن الشباب سيكون العمود الأساسي للأمبراطورية الكروية التي ينوي المدرب السويسري بناءها لاستنساخ تجربة الساحر البرتغالي مانويل جوزيه.

مشروع فايلر 

ثلاثي المنتخب الأولمبي ، رمضان وعمار وصلاح ومعهم أكثر من عنصر شاب بالأهلي حالياً يمثلون "مشروع" فايلر لبناء جيل رائع للأهلي يمكنه المنافسة على البطولات سنوات طويلة، حيث يرى المدير الفني أن الثنائي الصاعد أيضاً محمد عبد المنعم وعربي بدر من اللاعبين الواعدة القادرين على تمثيل الاهلي بشكل جيد خلال الفترة المقبلة.

يرغب فايلر في الاعتماد على الشباب دوماً ويرى أنهم "نواة" المستقبل فعلاً لذا تحدث عن العناصر الواعدة في الفريق بشكل جيد خلال أحاديثه المختلفة مع مسئولو القلعة الحمراء منذ توليه المسئولية أوائل سبتمبر الماضي.

جيل فايلر يبدأ بالعناصرالصاعدة

عمار حمدي وصلاح محسن وعربي بدر ومحمد عبد المنعم والمالي ديانج والثنائي المصاب حمدي فتحي ومحمد فتحي ومعهم محمد هاني أبرز العناصر الصاعدة في رؤية فايلر لبناء "جيل جديد" ومعهم بالطبع عناصر أخرى مؤثرة وهامة للغاية في الفريق أمثال حسين الشحات وعلى معلول وأجاي وجيرالدو ومحمود متولي وياسر أبراهيم والحارس المُتميز محمد الشناوي ولا يغفل رمضان صبحي أحد نجوم الكرة المصرية الذي يراه المدرب السويسري ورقة رابحة لبناء أي فريق لكن تكمن أزمته في إمكانية عودته مرة أخرى لأوربا حيث انتقل للأهلي في يناير الماضي على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر ثم تجددت الإعارة في الصيف لمدة موسماً.

تألق الثلاثي الاهلاوي في أمم افريقيا

المدير الفني للأهلي كان سعيداً للغاية بتألق الثلاثي رمضان صبحي وعمار حمدي وصلاح محسن ببطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة التى توّجت بها مصر مؤخراً، حيث شارك رمضان صبحي وعمار حمدي بشكل منتظم مع الفراعنة الصغار فيما جاءت مشاركة الأهلاوي الثالث في المنتخب الأولمبي وهو صلاح محسن على فترات مُتباعدة بجانب أبناء الأهلي المُعارين لأندية أخرى أمثال ناصر ماهر المُعار لسموحة وأحمد ياسر ريان المُعار للجونة وأن كانت الإصابة قد حرمت ناصر ماهر من المشاركة في هذا الانجاز.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة