أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو.. ضرب الخائنين بالخائنين.. أول انقلاب إخوانى على المقاول الهارب.. حمزة زوبع يهاجم محمد على: تسعى للقفز على مجهودنا..ولن نمنحك شيك على بياض وخطابك لن يمر ويجب أن يصحح..وخبراء: صراع مبكر على الزعامة والتصدر

الإثنين، 25 نوفمبر 2019 08:09 م
فيديو.. ضرب الخائنين بالخائنين.. أول انقلاب إخوانى على المقاول الهارب.. حمزة زوبع يهاجم محمد على: تسعى للقفز على مجهودنا..ولن نمنحك شيك على بياض وخطابك لن يمر ويجب أن يصحح..وخبراء: صراع مبكر على الزعامة والتصدر محمد على المقاول الهارب
هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انقلاب داخل سفينة الإخوان وأعوانهم والأدوات التى يستخدمونها، حيث شن حمزة زوبع القيادى الإخوانى الهارب فى تركيا هجوما عنيفا ضد محمد على المقاول الهارب واتهمه بالسعى للقفز على مجهود الإخوان، وذلك على خلفية تصريحات الأخير فى مؤتمراته الصحفية وجولاته الأخيرة فى واقعة تعد هى الأولى من نوعها منذ ظهور الأخير عبر وسائل التواصل الاجتماعى وإعلام الإخوان قبل أشهر.

قال حمزة زوبع موجها كلامه لمحمد على: "أنا هقول أشياء ربما يكون عندك إجابة ليها وأنا مش طالب حوار مع حضرتك ولا حاجة، أنت آراءك واضحة"، مشيرا إلى أن تصريحاته الهدف منها هو مخاطبة الرأى العام، وأضاف: "أنا حمزة زوبع أصبحت لا أميل ولا أقبل فكرة منح شيك على بياض لأى أحد سواء على اليمين على اليسار من فوق من تحت لا أقبل ذلك وأعتقد أن الوعى الجمعى يقبل الكلام اللى أنا بقوله ده"، متابعا: "مفيش شيك على بياض لحد كبر أو صغر".

وأضاف: "لا أتمنى أن أسمع أن شخص سواء محمد على أو غيره وهو يقفز على تضحيات ما سبق أو ينكرها أو يسخر منها أو يعتبرها مثلبة هذا لا أقبل به وأظن أن كثيرين لا يقبلوا به"، وأوضح أن استخدام محمد على لعبارات من عينة "بتعملوا ايه..انتوا حركتوا مين" أمر لا يصح، ووجه حديثه مجددا إلى المقاول الهارب قائلا: "لا نهدى شوية احنا هنا موجودين والإعلام شغال والدنيا شغالة وعندنا ناس بتتحرك فى الحقوق وناس بتتحرك فى الواجبات".

واستطرد قائلا: "صحيح عندنا ضعف صحيح محتاجين جبهة معاك حق بس محتاجين كمان إنه ميبقاش كلما دخلت أمة لعنت أختها"، وأضاف: "هذا الخطاب لا يجب أن يمر ويجب أن يصحح".

وفسر مراقبون الهجوم الإخوانى الأول من نوعه على المقاول الهارب بأنه بمثابة مواجهة إخوانية مبكرة لطموح محمد على فى الزعامة والتصدر، حيث كان إعلام الجماعة يحتفى بمحمد على وجميع تحركاته لدرجة أن جميع قنواتها تم تسخيرها لصالحها لمدة وصلت نحو شهر، كما أشارت المصادر إلى أن الإخوان هم من رتبوا جولة محمد على فى الخارج وبالتالى اعتبروا تصريحاته غير ملائمة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة