مصير بوتشيتينو ينتظر 5 مدربين فى الدورى الإنجليزي

الإثنين، 25 نوفمبر 2019 12:58 م
مصير بوتشيتينو ينتظر 5 مدربين فى الدورى الإنجليزي إيمري
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعاني عدة أندية إنجليزية من سوء النتائج خلال منافسات الموسم الجارى من مسابقة الريميرليج، وعلى رأسهم أرسنال ومانشستر يونايتد وإيفرتون على الترتيب.

ذكرت شبكة "سكاي سبورتس"البريطانية، إن أندية أرسنال ومانشستر يونايتد وإيفرتون ووست هام وواتفورد، يمكن أن تشهد على تغييرات كبيرة فى القيادة الفنية خلال الأسابيع المقبلة.

أوضحت، إن أوناي إيمري ( أرسنال )، ماركو سيلفا ( إيفرتون )، مانويل بيليجريني ( وست هام )،  أولى سولشاير ( مانشستر يونايتد )، كيكي سانشيز ( واتفورد )، هم المدربين الأقرب للإقالة في الفترة المقبلة، بعد سلسلة النتائج السيئة لانديتهم.

وأصبح مستقبل أوناي إيمري في مهب الريح مع أرسنال بعد تعادله في المبارة الأخيرة 2-2 على أرضه أمام ساوثهامبتون المتواضع هذا الموسم.

ويحتل أرسنال المركز الثامن بـ 18 نقطة، مع سلسلة عدم الفوز في أخر ستة مباريات، وتحقيق الانتصار فقط في مبارتين من أخر 11 مباراة.

كما يأتي مانشستر يونايتد مع سولشاير في المركز الثامن بـ 17 نقطة، بينما يتواجد إيفرتون في المركز الـ 15 برصيد 14 نقطة، ووست هام في المركز الـ 16 بـ 13 نقطة.

جدير بالذكر ان الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو مدرب توتنهام، قد سبق الـ 5 مدربين فى ملف الإقالات بعد أن تم الإطاحة به خلال الفترة الماضية وتعيين البرتغالى جوزيه مورينيو. 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة