أكرم القصاص - علا الشافعي

5 أنواع أحذية رجالى ما تستغناش عنهم فى الشتاء.. صور

الثلاثاء، 26 نوفمبر 2019 06:00 م
5 أنواع أحذية رجالى ما تستغناش عنهم فى الشتاء.. صور احذية رجالي
هبة الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الشتاء هو موسم احتفالي بشكل كبير خاصة أنه يحتوى علي احتفالات الكريسماس وعطلات نهاية العام، بالرغم من أنه أيضا موسم الجليد والبرد ، وهطول أمطار، مما يؤثر بشكل أساسي علي الأحذية، ولأن الرجال الأكثر عرضة بشكل مباشر للجو الشتوى والسير فيه لطبيعتهم الحركية، فهم دائما بحاجة إلى نوع من الأحذية المناسبة التي تضمن لهم عدة أشياء يحتاجونها وهى الأناقة والمتعة والدفء.

في هذا الموضوع سنعرض لك عزيزى الرجل 5 أنواع من الأحذية انت بحاجة ملحة لها في فصل الشتاء حتى توفر لنفسك المزيد من الراحة والأناقة تعرف عليهم.

البوت الشتوى

هذا النوع من الأحذية مناسب جدا للمشي في الشوارع في الشتاء ومقاومة المطر، وتتميز هذه الأحذية بأنها قوية وممتعة ومتعددة الاستخدامات، فالقاعدة السميكة والارتفاع اللطيف في الكاحلين للحفاظ على ساقيك من البرد سيجعلك أكثر راحة.

البووت
البووت

Sturdy-Soled Shoes أو السيفتى القصير

قد تبدو أخمص القدم الرفيعة أنيقة مع هذا الزوج من الأحذية التي تتناسق مع الملابس الكلاسيك والسيمى كلاسيك الأنيقة، فاختيار الأحذية بنعل سميك قوى، مناسب أيضا للسير في الشوارع الممطرة.

STRUDY SHOES
STRUDY SHOES

 حذاء Dapper

هذا الحذاء صالح جدا لحفلات ديسمبر الرائعة فبشكله المختلف والأنيق يعطى الرجل مزيد من الجاذبية والأناقة والثقة.

Dapper حذاء
Dapper حذاء

البوت السيفتى

يعتبر هذا الحذاء الكاجوال مناسب جدا في الخروجات الشتوية النهارية، بجانب متانته وقاعدته السميكة يعطى مزيدا من الراحة والدفء، جرب ارتداء هذا النوع من الأحذية مع قميص ذو ازرار ومعطف شتوى طويل ستكون جذاب للغاية.

السيفتى بوت
السيفتى بوت

الاسنيكرزالحذاء الرياضي أساسي لك رجل لكن اخياره في فصل الشتاء يختلف عن فصل الصيف، فهذا الفصل البارد يحتاج الي زوج من نوع خاص من الأحذية الرياضية التي تحمى القدمين من البرد وتزيد من راحتك في السير مع مزيد من الأناقة في المقام الأول.

الاسنيكر
الاسنيكر

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة