بوتين: العالم يقف على عتبة تغيرات شاملة مرتبطة بالتكنولوجيا

الثلاثاء، 26 نوفمبر 2019 04:44 م
بوتين: العالم يقف على عتبة تغيرات شاملة مرتبطة بالتكنولوجيا بوتين
ا ش ا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
 
قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، إن العالم يقف على عتبة تغيرات شاملة مرتبطة بالتكنولوجيات المتقدمة، مؤكدًا أهمية أن يتمكن الشباب من اتخاذ القرار الصحيح ليحققوا أقصى درجات النجاح.
 
وأضاف بوتين - خلال منتدى (برويكتوريا)، وفقًا لما أوردته وكالة أنباء (سبوتنيك) الروسية - :"نقف اليوم على عتبة تغيرات جدية، ليست بلادنا وحدها بل العالم بأسره يقف على عتبة تغيرات شاملة مرتبطة بالتكنولوجيات المتقدمة والتي تغير العالم بسرعة، وأمام أعيننا مباشرة".
 
وتابع قائلًا: "بالطبع، من المهم جدًا أن يكون الشباب قادرين على تقرير أين يمكن أن يكونوا أكثر نفعًا، وأين يمكنهم تحقيق أقصى قدر من النتائج، وتحقيق النفع لأنفسهم ولعائلاتهم وأقاربهم والبلاد".
 
وأوضح أنه خلال العام الحالي فقط وصل ربع مليون شاب إلى كبرى شركات البلاد التي تعمل في مجال الابتكار، مؤكدًا أهمية المستقبل بالنسبة للمشاركين في المنتدى وأبنائهم وأحفادهم، مشيرًا إلى دورهم في تحديد مستقبل البلاد.
 
يحضر سنويًا خبراء من كبرى الشركات والجامعات الروسية إلى منتدى (برويكتوريا)، وكذلك أفضل المعلمين في البلاد؛ بهدف تحفيز الطلاب المشاركين على حل القضايا الملحة في مجال التوجيه المهني وتقرير المستقبل.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة