أكرم القصاص - علا الشافعي

تجديد حبس راقصة تقود تشكيلا عصابيا لاستدراج راغبى المتعة وابتزازهم بالهرم

الثلاثاء، 26 نوفمبر 2019 12:48 م
تجديد حبس راقصة تقود تشكيلا عصابيا لاستدراج راغبى المتعة وابتزازهم بالهرم محكمة-أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
جدد قاضى المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة حبس راقصة وباقى أعضاء التشكيل العصابى المتهمين باستدراج راغبى المتعة المحرمة والاعتداء عليهم وتصويرهم فى أوضاع مخلة من أجل ابتزازهم ماليًا فى الهرم 15 يوم على ذمة التحقيقات.
 
وكشفت التحقيقات أن المتهمة الرئيسية فى الواقعة تستدرج الضحايا إلى شقتها فى حى الهرم بجنوب الجيزة، بحجة ممارسة الرذيلة معها بمقابل مادى، وعقب وصول الضحية إلى الشقة يفاجأ بوجود زوجها وأحد أصدقائه ويعتدون عليه ويجبروه على توقيع إيصالات أمانة أو دفع مبلغ مالى من أجل الأفراج عنه.
 
وتابعت التحقيقات، أن قوة أمنية توجهت إلى الشقة المذكورة بدائرة قسم شرطة الهرم للقبض على المتهمين، وقبل مداهمة الشقة حاول زوج المتهمة (المتهم الثانى) الهرب فقفز من شرفة المنزل فسقط على الأرض وأصيب بكسور وكدمات، وتم التحفظ عليه من قبل قوات الأمن وإرساله إلى المستشفى العام؛ وهناك لفظ أنفاسه الأخيرة.
 
 
وأمرت جهات التحقيق بتشريح جثمان الزوج والذي يعمل سائق، عاطل عن العمل فى الفترة الأخيرة، وطلبت تقرير الصفة التشريحية الخاصة به، ووجهت تهمة ممارسة الدعارة والخطف والابتزاز للراقصة، وواجهتها بما جاء فى أقوال المجني عليهم، والذين أكدوا صحة ما جاء بتحريات المباحث وطريقة استدراجهم عن طريق المتهمة الأولى لممارسة الرذيلة معها بمقابل مادى، وما زالت التحقيقات جارية.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة