أكرم القصاص - علا الشافعي

تعرفى على الروتين الليلى للعناية بالبشرة على طريقة العارضة حليمة عدن

الثلاثاء، 26 نوفمبر 2019 11:00 م
تعرفى على الروتين الليلى للعناية بالبشرة على طريقة العارضة حليمة عدن حليمة عدن - أرشيفية
هبة الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بالرغم من صغر سنها إلا أن عارضة الأزياء الصومالية حليمة عدن صاحبة الـ 22 عاما استطاعت أن تكون رائدة في مجال صناعة الأزياء في العالم، فهى تعتبر أول متسابقة لمينيسوتا بالولايات المتحدة الأمريكية ترتدي الحجاب وبوركيني في أسبوع الموضة في نيويورك.

حليمة عدن
حليمة عدن

وتتميز حليمة عدن ببشرة نضرة ومتميزة بين صاحبات البشرة السمراء، فهى تلتزم بروتين شخصي للعناية ببشرتها مما يجعلها تحافظ على مظهرها بشكل جيد، وكشفت في لقاء لها مع مجلة هاربر بازار عن نصائح لكل الفتيات للعناية ببشرتهم علي طريقتها الخاصة.

حليمة
حليمة

وقالت " حليمة " إن لديها نظام عناية بالبشرة الليلي، يساعدها علي الحصول علي الترطيب المناسب لبشرتها التي تكون جافة في الشتاء ودهنية في الصيف، فهى لديها 6 منتجات أساسية تستخدمها لمزيد من النضارة لبشرتها وهى فيتامينات للبشرة للحصول علي النضارة المطلوبة، وسيرم الوجه الذى يجدد الخلايا، وكريم الترطيب للحصول علي بشرة ناعمة، وزيت الوجه لمزيد من النعومة، وكريمات التقشير التي تستخدمها مرتين أسبوعيا، بجانب مرطبات الشفاه للحصول علي شفاه ناعمة خالية من التشققات.

ولإزالة المكياج تنصح " حلييمة عدن " باستخدام المزيلات التى تحتوى علي عناصر طبيعية للحفاظ علي مسام الوجه وتنشيط الدورة الدموية فيه.

روتين العناية بالبشرة لحليمة عدن
روتين العناية بالبشرة لحليمة عدن

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة