أكرم القصاص - علا الشافعي

حسين عبد اللطيف: منتخب الكرة النسائية يسير على الطريق الصحيح

الثلاثاء، 26 نوفمبر 2019 09:36 م
حسين عبد اللطيف: منتخب الكرة النسائية يسير على الطريق الصحيح كرة نسائية
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى حسين عيد اللطيف، المدير الفني للمنتخب الوطني للكرة النسائية تحت 20 سنة سعادته بالأداء الجيد الذي قدمه الفريق أمام الفريق الأول لوادي دجلة للكرة النسائية في المباراة الودية التي جمعت الفريقين على الملعب الفرعي باستاد القاهرة ضمن استعدادات المنتخب لتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم. 

وقال عبد اللطيف إن اللاعبات قدمن أداء قويًا والنتيجة ترجمت هذا الأداء أمام أحد الفرق الكبيرة بدوري الكرة النسائية ونفذن كل التعليمات المطلوبة منهن خاصة الجمل التكتيكية التي تم تلقيتها لهن في التدريبات مشيرًا إلى أن الهدفين الأول والثاني من جمل تكتيكية تم تنفيذها في المران.

وأشاد بمستوى إلهام هاني حارس المرمي التي دافعت عن مرماها بشكل جيد بالإضافة لأميرة محمد التي قدمت أداء مفاجئ ودانا ندي ونادية رمضان وبسمه محمد وشروق إبراهيم ونادين غازي وليلي زاهر أصغر اللاعبات سنا بالمنتخب.

وتابع عبد اللطيف: ''ما تحقق أمام وادي دجلة جيد بشكل كبير ولكن ما زال المشوار طويلا والبديل عن مواصلة العمل للوصول بالمستوى المطلوب قبل خوض التصفيات".

فيما قالت سحر عبد الحق عضو مجلس ادارة اتحاد الكرة والمشرف علي الكرة النسائية إن لاعبات المنتخب الوطني للكرة النسائية قدمن أداء مشرف أمام وادي دجلة، وقالت إنها سعيدة بما وصل له الفريق ووجهت الشكر للجهاز الفني بقيادة حسين عبداللطيف علي الجهد الكبير المبذول.

وطالبت عبد الحق لاعبات المنتخب بضرورة غلق صفحة مباراة وادي دجلة وما زال هناك الأفضل وأن الفترة المقبلة تحتاج لمجهود أكبر من أجل الارتقاء للمستوى الدولي










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة