أكرم القصاص - علا الشافعي

دفتر أحوال المواطن.. انتشار الذباب بكثرة فى شارع القومية العربية إمبابة.. قارئة تشكو من وقوف التكاتك بشكل عشوائى على جانبى طريق شارع الملكة بفيصل.. سكان قرية نواج بالغربية يشكون من وجود بالوعة بدون غطاء

الثلاثاء، 26 نوفمبر 2019 11:52 ص
دفتر أحوال المواطن.. انتشار الذباب بكثرة فى شارع القومية العربية إمبابة.. قارئة تشكو من وقوف التكاتك بشكل عشوائى على جانبى طريق شارع الملكة بفيصل.. سكان قرية نواج بالغربية يشكون من وجود بالوعة بدون غطاء دفتر أحوال المواطن
كتب ــ محمد فهيم عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفتح دفتر أحوال صحافة المواطن اليوم، أوراقه لتسجيل سطور جديدة من قصص وشكاوى المواطنين والتى يرسلونها يوميا لخدمة صحافة المواطن، وتظهر رسائل المواطنين، عدة مشاهد تبرز تنامى أزمة مياه الشرب أرسلها القراء، لمناشدة المسئولين للوقوف أمامها والعمل على حلها.

 

قارئ يشكو من انتشار الذباب بكثرة فى شارع القومية العربية إمبابة

أرسل القارئ على عبد الرحيم  عبر خدمة صحافة المواطن، شكوى من انتشار الذباب بصورة كبيرة فى منطقة شارع القومية العربية بإمبابة .

وقال القارئ فى رسالته: "نحن سكان منطقة شارع القومية العربية بإمبابة نعانى من انتشار الذباب بشكل مكثف".

وناشد القارئ المسئولين بضرورة التدخل ومكافحة هذه الحشرات بالمواد الكيميائية اللازمة لها لإنقاذ الأهالى من الأمراض والأوبئة.

201906100349494949
 
حشرات طائرة 

 

قارئة تشكو من وقوف التكاتك بشكل عشوائى على جانبى طريق شارع الملكة بفيصل

أرسلت القارئة باسنت شاهين المقيم مناشدة لخدمة صحافة المواطن باليوم السابع بخصوص منع وقوف التوك توك على جانبى طريق شارع الملكة بحى فيصل تقسيم عمرو ابن العاص محافظة الجيزة لعرقلتهم لحركة المرور.

 وناشدت القارئة المسئولين بضرورة التدخل نظرا لازدحام الطريق الشديد نتيجة وقوف مجموعة من التكاتك بصورة عشوائية.

216823-1
التكاتك بالمنطقة

 

 سكان قرية نواج مركز طنطا محافظة الغربية يشكون من وجود بالوعة بدون غطاء

أرسل القارئ كامل برج المقيم فى قرية نواج مركز طنطا محافظة الغربية شكوى لخدمة صحافة المواطن باليوم السابع بخصوص عمل غطاء بالوعات الصرف الصحى من البلاستيك السيئ.

وناشد القارئ قائلا: "هناك عدد من البالوعات فى القرية بدون غطاء، وتم تغطيتها من قبل الحى بأغطية بلاستيكية ولكن بعد تركيبة تم كسره بسهولة وعادت البالوعات بدون غطاء.

97218-1
 
الصرف الصحى بالمنطقة

 

 شكوى من انتشار الباعة الجائلين أمام محطة مترو المرج

أرسل القارئ سيد بيومى شكوى عبر خدمة صحافة المواطن من انتشار الباعة الجائلين أمام محطة مترو المرج.

 

وأضاف القارئ عبر رسالته: نعانى من انتشار الباعة الجائلين بمحطة مترو، وطالب المسئولين سرعة حل تلك الأزمة.

 

101805-القمامة-(2)
القمامة

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

 

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع" مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة