أكرم القصاص - علا الشافعي

لماذا خسر الزمالك أمام إنبى فى الدورى.. تمارض طارق حامد وعبد الله جمعة.. غياب ساسى للطرد أمام المقاولون.. تراجع فكر ميتشو.. التشكيل الخاطئ فى مواجهة الفريق البترولى

الثلاثاء، 26 نوفمبر 2019 08:23 م
لماذا خسر الزمالك أمام إنبى فى الدورى.. تمارض طارق حامد وعبد الله جمعة.. غياب ساسى للطرد أمام المقاولون.. تراجع فكر ميتشو.. التشكيل الخاطئ فى مواجهة الفريق البترولى الزمالك و انبى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ما زالت توابع هزيمة فريق الزمالك أمس أمام إنبى 1-2 فى الجولة السادسة من بطولة الدورى تلقي بظلالها على سطح الأحداث الكروية المصرية بصفة عامة وبين جدران القلعة البيضاء على وجه الخصوص، وتعددت أسباب الهزيمة من غيابات وتمرد وتشكيل خاطئ بالإضافة إلى تراجع تفكير ميتشو وهو ما نرصده في التقرير التالي:

تمارض طارق حامد وجمعة

أكد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، أن طارق حامد وعبد الله جمعة لاعبا الفريق لا يعانيان من أى إصابة، وأنهما يدعيان الإصابة الأمر الذى أدى لغيابهما عن مواجهة إنبى في المباراة.

وتغيب طارق حامد وعبد الله جمعة عن لقاء إنبى بعد الإصابة التى يعانيان منها، فى العضلة الضامة، ليكون تمارض اللاعبين سببًا من ضمن أسباب الهزيمة وفقًا لتصريحات رئيس النادى.

تراجع تفكير ميتشو

لم يعد ميتشو لديه ابتكارات أو تفكير فنى، بل أصبح تفكيره يتراجع للخلف، فعندما يخطئ ويدافع عنه جمهر الزمالك، يتكاسل فى إيجاد حلول للأخطاء التى يتم ارتكابها فى المباريات، ويواصل عروضه الهزيلة فى التشكيل أو التغييرات التى يجريها وهو ما ينعكس على أداء الفريق فى المسابقة.

فرجانى ساسى
فرجانى ساسى

 

لماذا خسر الزمالك أمام إنبى فى الدورى.. تمارض طارق حامد وعبد الله جمعة.. غياب ساسى للطرد أمام المقاولون.. تراجع فكر ميتشو.. التشكيل الخاطئ فى مواجهة الفريق البترولى

 

شهدت مباراة الزمالك وإنبى غياب التونسى فرجانى ساسى، نظرًا لطرده فى مباراة الفريق أمام المقاولون العرب، ويٌعد ساسى من اللاعبين المؤثرين فى الفريق الأبيض، وتأثر أداء الزمالك بتغيبه، كما أن اللاعب يعانى من إصابة بشد بسيط في العضلة الضامة مع منتخب تونس.

 

التشكيل الخاطئ 

بدأ ميتشو المديرالفنى للفريق المباراة بتشكيل خاطئ، حيث وظف بعض اللاعبين فى غير مراكزهم، حيث بدأ بحمدى النقاز وأوناجم وحازم إمام فى الجبهة اليمنى والتركيز عليهم فى الهجوم، وهو ما استغله حلمى طولان، بينما اكتفى محمد عبد الشافى بالناحية الدفاعية فقط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة