لمحبى إليزابيث تايلور.. عرض 1000 قطعة لأيقونة هوليوود للبيع في مزاد

الثلاثاء، 26 نوفمبر 2019 03:40 م
لمحبى إليزابيث تايلور.. عرض 1000 قطعة لأيقونة هوليوود للبيع في مزاد اليزابيث تايلور
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد منزل تايلور، لعرض 1000 قطعة فاخرة تنتمى للممثلة الشهيرة "إلزابيث تايلور"، والتي لقبت بـ"قطة هوليوود المدللة" للبيع في مزاد.

ويشارك "منزل تايلور" فى مزاد جوليانز لمدة ثلاثة أيام، يبدأ فى 6 ديسمبر للاحتفاء بإرث الممثلة الراحلة، من خلال بيعه الملابس الشهيرة والمجوهرات وغيرها من القطع المميزة التى استخدمتها الممثلة فى حياتها، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

أحد القطع المعروضة للمزاد
أحد القطع المعروضة للمزاد

 

اليزابيث تايلور
اليزابيث تايلور

تشمل العناصر التي سيتم بيعها خلال الأيام الثلاثة للمزاد أزياء وملابس للأفلام من مصممين فاخرين مثل كريستيان ديور، إديث هيد، جوتشي، وأوسكار دي لا رنتا، بالإضافة إلى العديد من العناصر الشخصية الفريدة التي كانت مملوكة لتايلور، والتي وافتها المنية في مارس 2011 في سن 79.

وسيكون الحدث في بيفرلي هيلز، كاليفورنيا، كما يمكن تقديم العطاءات في المزاد عبر الانترنت، لشراء مئات العناصر المختلفة من مجموعة أيقونة هوليوود.

وكانت اليزابيث أيقونة تمثيلية، إذ وضعت بصمتها على صناعة السينما في هوليوود، في التسعينيات عندما حصلت على لقب سابع أكبر أسطورة سينمائية من قبل المعهد الأمريكي للسينما.

أيقونة هوليوود
أيقونة هوليوود

 

تمثال يخص اليزابيث تايلور
تمثال يخص اليزابيث تايلور

 

تشمل أبرز الأغراض المعروضة في المزاد المقبل سترة جلدية مميزة، من فيرساتشى، والتي ارتدتها تايلور عند مشاركتها في معرض جوني كارسون في عام 1992، ومن المتوقع أن يتم بيع السترة ما بين 4000 إلى 6000 دولار.

ومن العناصر الأخرى المعروضة للبيع فستان شيفون أزرق من إديث هيد ارتديه تايلور عند حضور العرض الأول لفيلم That’s Entertainment لعام 1974، والذي من المتوقع أيضًا بيعه بسعر يتراوح بين 4000 دولار إلى 6000 دولار.

 

سترة جلدية معروضة لليع
سترة جلدية معروضة لليع

 

 
فستان معروض فى المزاد
فستان معروض فى المزاد

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة