مجلس أمناء إدارة شرم الشيخ التعليمية يكرم محافظ جنوب سيناء

الثلاثاء، 26 نوفمبر 2019 02:07 م
مجلس أمناء إدارة شرم الشيخ التعليمية يكرم محافظ جنوب سيناء تكريم مجلس أمناء إدارة شرم الشيخ التعليمية للمحافظ
جنوب سيناء – فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قام وفد من مجلس أمناء إدارة شرم الشيخ التعليمية، برئاسة وليد زكريا عبد ربة رئيس المجلس، وحنان إسماعيل مدير إدارة شرم الشيخ التعليمية، ودينا محمد عامر مدير مدرسة شرم الشيخ الرسمية، ورشا شعراوى وكيل المدرسة، وبحضور محمد عقل مدير مديرية التربية والتعليم بالمحافظة بزيارة اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء بمكتبة بمدينة شرم الشيخ.

وذلك لتقديم وافر الشكر له باسم أكثر من 200 اسرة من رياض الأطفال الذين إلتحقوا بالمكتبة، وأيضا أولياء أمور طلبة وطالبات مدرسة الفيروز بالهضبة لقرار الإحلال والحاق المرحلة الإعدادية بالمدرسة بالاضافة للتوسعات بمدرسة شرم الشيخ الرسمية ومدرسة خريزة وإنشاء المدرسة اليابانية.

وقد شكر أبناء وادى مندر اللواء خالد فودة، على إنشاء فصل ثانوى تجارى بوادى مندر لمنع تسرب الطالبات من التعليم.

كما قام الوفد بتقديم درع للمحافظ تقديرا على جهودة، وأشار المحافظ على أن العملية التعليمية على رأس اولوياتة، وإن هناك خطة لزيادة عدد من الفصول التعليمية فى القريب العاجل، وحضر اللقاء اللواء محمود عيسى مفوض المحافظ للمشروعات القومية والمتابعة والنائب البرلمانى عطية موسى

كما أصرت الطفلة جنة 12عام، من أبناء محافظة جنوب سيناء، بعد استكمال علاجها وشفاؤها على مقابلة اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء لتقديم الشكر على علاجها ورعايتها.

وقد تعرضت الطفلة جنة لإصابة بتشوهات فى العظام وخلع مفصل على أثر علاج خطأ وتدهور حالتها واستقبلها المحافظ فى يناير الماضى وأمر بعلاجها بمعهد ناصر ومتابعة حالتها مع صرف إعانة شهرية لها حتى تماثلها للشفاء.

وفور شفاؤها استقبلها المحافظ هى ووالدتها صباح اليوم، وهنأها بالشفاء وأصرت الطفلة على تقديم كتاب الله كهدية رمزية للمحافظ الذى تمنى لها الشفاء مع استمرار رعايتة لها، حضر اللقاء اللواء محمود عيسى مفوض المحافظ للمشروعات القومية والمتابعة والنائب البرلمانى عطية موسى

 

1
مجلس الأمناء أثناء تكريمة للمحافظ

 

2
محافظ جنوب سنياء مع الطفلة جنه









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة