أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد رمضان يعلق على تتويجه بجائزة الأكثر شعبية في أفريقيا: "ثقة في الله نجاح"

الثلاثاء، 26 نوفمبر 2019 03:08 م
محمد رمضان يعلق على تتويجه بجائزة الأكثر شعبية في أفريقيا: "ثقة في الله نجاح" محمد رمضان
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح الفنان محمد رمضان، في حصد جائزة المطرب الأكثر شعبية في قارة أفريقيا لعام 2019، بعد مشاركته في حفل afrimawards الذي أقيم في نيجيريا منذ أيام.

وحرص رمضان على مشاركة جمهوره بالجائزة التي حصدها، ونشر مجموعة صور له وهو ممسكاً بالجائزة، وعلق بجملته الشهيرة: "ثقة في الله نجاح"، ليسارع جهوره بتهنئته على الجائزة التي أضيفت لدولاب جوائزه في مشواره الفني.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

🏆🌍 african fans favorite @afrimawards #ثقة_في_الله_نجاح

A post shared by Mohamed Ramadan 🇪🇬🌍🏆 (@mohamedramadanws) on

وكان محمد رمضان قد سافر إلى نيجيريا منذ أيام، من أجل المشاركة في حفل afrimawards، وهو حدث موسيقى كبير يقام بالشراكة مع الاتحاد الأفريقي بهدف الترويج للموسيقى والثقافة الأفريقية داخل القارة السمراء.

 وأحيا رمضان يوم الخميس الماضى، حفلاً كبيراً ضمن فعاليات "موسم الرياض" داخل المملكة العربية السعودية، وقد حضره عدد كبير من جمهوره ومعجبيه ممن حرصوا على التواجد خلال الحفل.

وعلى جانب آخر ينتظر محمد رمضان انتهاء تحضيرات مسلسله الجديد "البرنس" من إنتاج شركة سينرجى، والمقرر عرضه فى رمضان المقبل، والذى تدور أحداثه فى إطار شعبى اجتماعي، ويعكف المخرج محمد سامى حاليًا على كتابة باقى الحلقات خلال الفترة المقبلة، وإعلان بدء التصويرالمقرر له منتصف الشهر المقبل على أقصى تقدير.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة