أكرم القصاص - علا الشافعي

يوفنتوس يتحدى شبح الإصابات ضد أتلتيكو مدريد فى دوري أبطال أوروبا

الثلاثاء، 26 نوفمبر 2019 07:00 ص
يوفنتوس يتحدى شبح الإصابات ضد أتلتيكو مدريد فى دوري أبطال أوروبا يوفنتوس
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى يوفنتوس الايطالي لتأمين صدارة المجموعة الرابعة عندما يستضيف أتلتيكو مدريد الإسباني في العاشرة مساء اليوم بملعب "أليانز ستاديوم"، بمدينة "تورينو"، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بمسابقة دوري ابطال اوروبا.

ويتصدر يوفنتوس جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 10 نقطة، بينما يحتل أتلتيكو مدريد المركز الثاني برصيد 7 نقاط.

وسيضمن يوفنتوس التأهل من الصدارة إذا تغلب على أتلتيكو مدريد، أما الفريق الإسباني فيحتاج للفوز أو التعادل إذا انتهت مواجهة لوكوموتيف موسكو وباير ليفركوزن بالتعادل أيضا، وذلك لضمان التأهل.

ويستعيد يوفنتوس في مباراة اليوم لجهود نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو بعدما تعافى من الإصابة، فيما يغيب البرازيلي دوجلاس كوستا للإصابة، ومن المحتمل أيضًا غياب كل من، المدافع الهولندي الشاب ماتياس دي ليخت، الذي أصيب بخلع في الكتف اليمنى، وفيديريكو بيرنارديسكي الذي يعاني من إصابة في الصدر.

كما يلتقي اليوم جالطة سراي التركي مع كلوب بروج البلجيكي، ولوكوموتيف موسكو الروسي مع باير ليفركوزن الالماني، ومانشستر سيتي الانجليزي مع شاختار الأوكراني، وتوتنهام الإنجليزي مع أولمبياكوس اليوناني، وأتالانتا الايطالي مع دينامو زغرب الكرواتي، وريال مدريد الإسباني مع باريس سان جيرمان الفرنسي، والنجم الأحمر الصربي مع بايرن ميونخ الالماني.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة