أكرم القصاص - علا الشافعي

BeIn تعيد النظر فى رعايتها للدورى الإيطالى لإقامة مباراة السوبر بالسعودية

الأربعاء، 27 نوفمبر 2019 02:23 م
BeIn تعيد النظر فى رعايتها للدورى الإيطالى لإقامة مباراة السوبر بالسعودية الدورى الإيطالى
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت وكالة بلومبرج الأمريكية إن خطط إقامة مباراة كأس السوبر بين فريقى يوفنتوس ولاتسيو الإيطالى فى السعودية الشهر المقبل قد أثارت تهديدا ماليا من مجموعة BeIn القطرية، إحدى رعاة الدورى الإيطالى.

 

وكانت "بى إن" قد ضغطت العام الماضى على رابطة الدورى الإيطالى من أجل إلغاء مباريات فى السعودية التى تعاقد معها الدورى لإقامة ثلاث مباريات على مدار خمس مواسم مقابل 22.5 مليون دولار. وأقيمت المبارات الأولى فى يناير الماضى.

 

والآن تقول BeIn أنها ستعيد النظر فى كل الاتفاقيات المالية مع كرة القدم الإيطالية والتى تقدر بحوالى 500 مليون دولار على مدار ثلاث سنوات.

 

ولفتت بلومبرج إلى أن الشبكة القطرية تستحوذ على 55% من عائدات الحقوق الخارجية لبث دورى الدرجو الأولى، والتى تم شرائها من خلال وكالة الحقوق الرياضية التابعة IMG التابعة للدورى.

 

 وقال متحدث باسم "بى إن" أنهم يعيدون النظر بشكل نشط فى كل العلاقة الإيطالية مع الدورى الإيطالى.  فبعد قرار الدورى إقامة مباراة يوفنتوس ولاتسيو فى السعودية الشهر المقبل.

 

 من جانبه، قال لويجى دى سيرفو، الرئيس التنفيذى لرابطة الدورى الإيطالى، فى بيان لبلومبرج إن المباراة ستقام فى موعدها المقرر. وأضاف أنه عندما تم انتخابه رئيسا للدورى الإيطالى فى فبراير الماضى، وجد أن هناكاتفاق لعدة سنوات للعب مبارايات كأس السوبر الإيطالى فى السعودية، ولا يستطيع الدورى ألا يفى بالعقد، مشيرا إلى أن مسألة القرصنة التى تتحج بها بى إن قد توقفت.

 

 

 
 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة