الديهى: خلية من 16 فردا يديرها عزمى بشارة بدعم مليار جنيه من تميم للتحريض ضد مصر

الأربعاء، 27 نوفمبر 2019 07:40 م
الديهى: خلية من 16 فردا يديرها عزمى بشارة بدعم مليار جنيه من تميم للتحريض ضد مصر نشأت الديهى
كتبت _ أميرة عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الإعلامى نشأت الديهى عن  خلية تستهدف قتل الروح المعنوية لدى المواطن المصرى لتعكير مزاج المواطن مصرى بأدوات متنوعة و مطورة من أجل إحباط المصريين وتشكيك المواطنين فى كافة ما تقوم بيه الدول من إنجازات .
 
ولفت " الديهى " خلال تقديمه برنامج بالورقة والقلم والمذاع عبر فضائية ten، بعدد من الوثائق والمستندات إلى أن هذه الخلية هى خلية دولية مشهورة بخلية وسط لندن كلها من مصريين تعمل فى الخارج بوسط لندن، ولها مهام فى الداخل تتعلق بدحر الروح الوطنية للمصريين.
 
وأوضح " الديهى " أن هذه الخلية مخصص لها ميزانية تصل إلى مليار و 200 مليون دولار،  بدعم من أمير قطر الأمير تميم مباشرة مكونة من 16 شخصا كلهم من المصريين الهاربين والداعمين لجماعة الأخوان الإرهابية . 
 
وذكر أن العقل المدبر لخلية لندن يشرف عليها عزمى بشارة، والذى يحمل الجنسية الإسرائليلة من أصل فلسطينى و كان عضو فى الكنيست الإسرائيلى ومعه 16 شخصية لتنفيذ خطته . 
 
وأشار الديهى إلى أن هذه الخلية تعمل من خلال 11 كيان ومؤسسة دولية اعلامية وبحثية مدعمة من جماعة الإخوان الإرهابية، مؤكدا أن طول الوقت مثل هذه الكيانات تعمل بشكل معاكس لكيان الدولة المصرية، وسبق و تعامل مع كيانات مشابهة الزعيم الراحل جمال عبد الناصر .









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة