أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس مطار الغردقة: لجنة مختصة لدراسة زيادة مرتبات العاملين

الأربعاء، 27 نوفمبر 2019 01:04 م
رئيس مطار الغردقة: لجنة مختصة لدراسة زيادة مرتبات العاملين جانب من الاجتماع
كتبت رحاب نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اجتمع الطيار وائل النشار رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للمطارات، اليوم الأربعاء، مع العاملين بمطار الغردقة  الدولى وقد بدء الإجتماع بتوجيه الشكر لجميع العاملين على مجهوداتهم الفعالة فى إدارة مطار من أهم المطارات المصرية والذى يتصدر ارقام غير مسبوقة فى استقبال الركاب .
 
وأوضح النشار، أنه فيما يخص الحالات الإنسانية الحرجة التى تخص العاملين وذويهم، تم عرضها على  وزير الطيران وتم تقديم كل الإمكانيات لمساعدة العاملين فى المقر والمطارات وفقاً لكل حالة.
 
 وأضاف أنه تم التعاقد مع أحدث بيوت الأزياء لتوريد الزى الموحد للعاملين ديسمبر المقبل للحفاظ علي الصورة المشرفة للعاملين، كما تم التعاقد مع الشركة الموردة للزى على عمل كارت خصومات للموظف للإستفاده الشخصية بالإضافة إلى التعاقد مع كبرى شركات الأجهزة الكهربائية للتقسيط بأقل فائدة وذلك سعياً من الشركة لتوفير خدمات جيدة ملموسة لصالح الموظف.
 
واوضح رئيس مطار الغردقة أنه تطبيق زيادة البدلات الخاصة بالمطارات المدرة للربح و أكد حرصه الدائم على الوقوف بجانب أبنائه من العاملين فى مواجهة اى عقبة تواجههم على صعيد العمل أو الصعيد الشخصى، وذلك ايماناً منه بأن العاملين هم الركيزة الأساسية لمزيد من النجاح والتقدم للشركة ومطارتها التابعة.
 
كما ذكر عدم صحة ما تتناوله بعض مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص زيادة مرتبات العاملين في الوقت الحالي ، و أعلن عن تكليف وزارة الطيران المدني للجنة اجور تختص بدراسة زيادة مرتبات العاملين وتستكمل اللجنة أعمالها للوصول لمقترح لعرضه على وزير الطيران المدني ولم تعرض اللجنة مقترح الزيادة حتى الأن.
 
 وفى نهاية الإجتماع حث النشار العاملين على تحرى الدقة فى تناول المعلومات والرجوع إلى المصادر الرسمية فيما يصل إليهم من أخبار وهذا لتجنب الشائعات التى من شأنها عرقلة العمل.
 
IMG-20191127-WA0015

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة