ضبط شخصين بسوهاج لقيامهما بالنصب على المواطنين والاستيلاء على أموالهم

الأربعاء، 27 نوفمبر 2019 12:58 م
ضبط شخصين بسوهاج لقيامهما بالنصب على المواطنين والاستيلاء على أموالهم الاستيلاء على الأموال - ارشيفية
سوهاج- محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن ضباط الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بجنوب الصعيد برئاسة العميد صلاح أبوسحلى مدير الإدارة من إلقاء القبض على حاصل على دبلوم ومدير صيدلية لقيامهما بالاستيلاء على ستمائة وعشرون ألف جنيه من 5 أشخاص لتوظيفها لهم فى مجال تجارة الأدوية مقابل حصولهم على أرباح شهرية.

 

ترجع الواقعة عقب تلقى الإدارة بجنوب الصعيد بلاغا من 5 مواطنين مقيمين بسوهاج بقيام شخصين بتلقى مبالغ مالية منهم لتوظيفها لهم فى مجال تجارة الأدوية مقابل حصولهم على أرباح شهرية، إلا أنهما توقفا عن السداد .

 

أكدت التحريات صحة الواقعة، وأسفرت عن قيام حاصل على دبلوم ومدير صيدلية، مدير صيدلية - مقيمان بدائرة مركز شرطة شرطة شندويل بسوهاج ) بالحصول من الشاكيين على مبالغ مالية بلغت جملتها (620.000 ستمائة وعشرون ألف جنيه لتوظيفها لهم وإستثمارها فى مجال تجارة الأدوية من خلال الصيدليات الخاصة بهما مقابل حصولهم على أرباح شهرية إلا أنهما توقفا عن سداد الأرباح وإمتنعا عن رد أصول المبالغ المالية المستولى عليها، وأضافت التحريات حصول المتحرى عنهما على مبالغ مالية من آخرين تحت ذات الزعم لم يتقدموا للإبلاغ أملا فى الحصول على الأرباح وإسترداد أموالهم .

 

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتحرى عنهما وبمواجهتهما إعترفا بإرتكابهما الواقعة تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

جاء ذلك فى إطار جهود الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة لمكافحة جرائم توظيف الأموال والنصب والإحتيال على المواطنين والإستيلاء على أموالهم بالمخالفة لأحكام القانون.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة