طلاب كلية صيدلة بنين جامعة الأزهر يطلقون حملة للتبرع بالدم

الأربعاء، 27 نوفمبر 2019 11:40 ص
طلاب كلية صيدلة بنين جامعة الأزهر يطلقون حملة للتبرع بالدم جانب من الحملة
كتب لؤى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظمت كلية الصيدلة بنين فى جامعة الأزهر حملة للتبرع بالدم داخل حرم الجامعة بالقاهرة، بالتعاون مع مستشفي الحسين الجامعى، وتحت رعاية الدكتور محمد حسين المحرصاوى رئيس الجامعة، حيث قامت كلية الصيدلة بالتعاون مع الجمعية العلمية لطلاب الصيدلة بجامعة الأزهر EPSF-Azhar ومستشفى الحسين الجامعى، فى ثانى أيام الحملة والتى هدفها التوعية بأهمية التبرع بالدم وفوائده.

وأشاد الدكتور مصطفى الشافعى، وكيل الكلية لشئون التعليم الطلاب بمجهودات الحملة وهدفها فى زيادة الوعى لطلاب الجامعة والحفاظ لمصر على مخزونها الآمن من الدم ،كما أشاد بمجهود الجمعيه العلميه لطلاب الصيدلة بجامعة الأزهر EPSF-Azhar ودورها في خدمة المجتمع كما قام بتشجيع الطلاب على القيام بمثل تلك الأعمال دائماً وحثهم على التبرع ونشر روح الأمل بين الجميع.

جدير بالذكر أن الجمعية العلمية لطلاب الصيدلة EPSF-Azhar تعمل تحت مظلة كلية الصيدلة جامعة الأزهر، وأن الهدف الأساسى من الحملة هو زرع ثقافة التبرع بالدم والحفاظ لمصر علي مخزونها الآمن من الدم تحقيقا لرؤية مصر 2030.

يأتى ذلك بإشراف ومتابعة الدكتور لطفي دياب عميد كلية الصيدلة (بنين)، و الدكتور مصطفي الشافعي وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور عبدالناصر المغازي وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث، والدكتور أحمد الشافعي المشرف علي الجمعية العلمية لطلاب الصيدلة بجامعة الأزهر EPSF-Azhar.

SmartSelectImage_٢٠١٩-١١-٢٧-١٠-٤٨-٢٨

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة