"قصات الفركشة" أجمل قصات شعر النجمات بعد الانفصال.. صور

الأربعاء، 27 نوفمبر 2019 09:00 ص
"قصات الفركشة" أجمل قصات شعر النجمات بعد الانفصال.. صور كاتى بيرى
هبة الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عندما تنهى المرأة علاقة كانت في حياتها فإن أول شيء يخطر ببالها هو أن تتجه إلى زوج من المقصات لقص شعرها، الأمر يتعلق بامور نفسية تشعر بها وقد تكون وسيلة لتعزيز ثقتها بنفسها وأن تقول بمنتهى الفخر وداعا للماضي، فبمجرد سقوط هذا الجزء من شعرها فهي تنهى تلك الفترة من حياتها.

وبما أن المشاهير دائما هو محط أعيننا فنجد أن هذا الأمر أيضا متكرر بينهم فنجد الجميلات يطللن علينا بالقصة الجديدة أو اللون الجديدة بعد نهاية كل علاقة حطمت قلوبهم ومن أبرزهم:

سيلينا جوميز 2018

بعد انفصالها عن المغنى The Weeknd، في عام 2018 قررت سيلينا شقراء، الخروج للعالم من جديد بقصة الشعر الشقراء بعد فترة طويلة من المعاناة بسبب الانفصال فاختارت هذا الشكل لبداية جديدة.

سيلينا جوميز
سيلينا جوميز

كلوي كارداشيان  2019

انفصلت نجمة تليفزيون الواقع كلوى كاردشيان عن صديقها لاعب كرة السلة تريستان طومسون هذا العام، لذا قررت الظهور بنيولوك جديد بعد إنهاء العلاقة هذا العام، فاختارت قصة الشعر القصيرة مع اللون الأصفر.

كلوى كارداشيان
كلوى كارداشيان

أريانا جراندي 2018

كان كل من أريانا وخطيبها بيت ديفيدسون قد أنهيا علاقتهما عام 2018 بعد قصة حب طويلة، وبرغم تميز أريانا بالشعر الطويل إلا أنها قررت قصه بشكل جديد لتطل على جمهورها على إنستجرام بشكلها الجديد.

اريانا جراندى
أريانا جراندى

تايلور سويفت 2015

تايلور تتمسك عادة بشعرها البنى الفاتح المميز، ولكن بعد انفصالها عن كالفن هاريس، صبغت شعرها إلى اللون الأشقر الفاتح قبل أن تلتقى بحبيبها الجديد توم هيدلستون.

تايلور سويفت
تايلور سويفت

كريستين ستيوارت 2015

قررت كريستين حلق رأسها تماما في عام 2015، وحولته إلى اللون الأشقر البلاتينى بعد انفصالها أيضا.

كريستين ستيوارت
كريستين ستيوارت

كاتي بيري 2017

التغيير الذى أجرته المغنية كاتى بيرى أشبه بالتهور فقامت بقص شعرها المنسدل إلى الكاريه الفرنسي وصبغته باللون الأصفر الفاتح وذلك بعد انفصالها عن عن أورلاندو بلوم في عام 2017.

كاتى بيرى
كاتى بيرى

كيم كارداشيان 2004

لقد كانت صدمة لكل متابعيها عندما صبغت كيم شعرها الأسود الشهير إلى اللون الأشقر، بعد انفصالها عن لاعب كرة القدم ريجي بوش في عام 2004.

كيم كاردشيان
كيم كاردشيان

جيجي حديد 2015

كان النيولوك الذى أجرته عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد جريئا للغاية، فقامت بقص شعرها عام 2015 بعد انفصالها عن المغنى جو جوناس على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز الموسيقى الأمريكية.

جيجي حديد
جيجي حديد

هالى بيري 2010

بعد إنها علاقتها بجابرييل أوبري قامت هالى بقص شعرها إلى الكاريه الفرنسي وأبقت على لونه الأسود، وكان اختيار موفق بالنسبة لها لأنه زادها جرأة وحيوية.

هالي بيري
هالى بيري

جنيفر أنيستون 2005

كانت جنيفر تحتفظ بلونها الطبيعي البنى الغامق قبل أن تنفصل عن زواجها براد بيت، ولكن بعد طلاقها منها خرجت بإطلالة شبابية جذابة فقامت بقص شعرها وتغيير لونه إلى اللون العسلى الجذاب وهو ما يميزها حتى الآن.

جينفر انيستون
جينفر أنيستون









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة