كيم كاردشيان تعلن اتجاهها لارتداء ملابس أكثر احتشامًا احترامًا لرغبة زوجها

الأربعاء، 27 نوفمبر 2019 05:00 م
كيم كاردشيان تعلن اتجاهها لارتداء ملابس أكثر احتشامًا احترامًا لرغبة زوجها كيم كاردشيان
هبة الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسعى نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان إلى تغيير أسلوبها في الملابس والاتجاه جديًا نحو الاحتشام،  تلبية لرغبة زوجها كانى ويست الذى طالبها بتغيير طريقة ملابسها والتقليل من الإثارة التي سببت له الكثير من المضايقات الفترة الأخيرة.

وأضافت " كاردشيان " البالغة من العمر 39 عاما في مقابلة لها مع موقع  The Cut للموضة أنها تحترم رغبة زوجها الحقيقية، وهى بالفعل بدأت في احداث تغييرات كبيرة في خزانة ملابسها فلم يعد جمهورها يراها كما كانت عليه من قبل.

كيم باطلالة محتشمة
كيم باطلالة محتشمة

وأكدت  كاردشيان أنها بدأت في الفترة الأخيرة تتجه إلى الاحتشام في ملابسها وأن تبتعد عن الإثارة في ملابسها، موضحة أنها لا تعلم إذا كان زوجها يراها بالفعل مثيرة للغاية أم أن الأمر يحمل المبالغة من قبله.

كيم
كيم

وأوضحت أن زوجها دائما يمحنها الحرية الكاملة في كل تصرفاتها، لكنها هي في الوقت الحالي لم تكن بحاجة إلى العري الكامل كما كانت من قبل وانها حاليا لم تستطع الظهور على انستجرام عارية تماما كما كانت تفعل ذلك.

وبعد نهاية حديث " كاردشيان " الذى أثارت به الجدل منذ قرارها حيث اتخذته من فترة سيتعين علينا أن نراقبها لمعرفة ما إذا كان أسلوبها الجديد في الأناقة سيكون مثيرا أيضا أم انها ستكون جادة في الاحتشام.

كيم مع ابنتها
كيم مع ابنتها

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة