أكرم القصاص - علا الشافعي

ليفربول فى مغامرة أوروبية جديدة أمام نابولى الليلة.. محمد صلاح يعود لتشكيل "الريدز" بعد التعافى من إصابة الكاحل.. ونهائى مبكر بين برشلونة ودورتموند على ملعب كامب نو.. و6 مواجهات متكافئة أبرزها فالنسيا ضد تشيلسى

الأربعاء، 27 نوفمبر 2019 02:30 م
ليفربول فى مغامرة أوروبية جديدة أمام نابولى الليلة.. محمد صلاح يعود لتشكيل "الريدز" بعد التعافى من إصابة الكاحل.. ونهائى مبكر بين برشلونة ودورتموند على ملعب كامب نو.. و6 مواجهات متكافئة أبرزها فالنسيا ضد تشيلسى ليفربول
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى نادى ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح لحسم تأهله إلى دور الـ16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا عندما يستضيف نابولى الإيطالى فى العاشرة مساء الأربعاء بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

 

ليفربول ضد نابولى

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 9 نقاط، متفوقاً بفارق نقطة واحدة على نابولى صاحب الوصافة، ويحتاج "الريدز" لتحقيق الفوز فى مباراة الليلة لحجز بطاقة التأهل الأولى عن المجموعة الخامسة إلى الدور ثمن النهائى، بجانب ضمان صدارة المجموعة.

فى المقابل يسعى نابولى لتحقيق الفوز من أجل الوصول إلى النقطة الـ11 وانتزاع صدارة المجموعة، بجانب مواصلة تفوقه على ليفربول بعدما تمكن من تحقيق الفوز فى مباراة الجولة الأولى التى جمعتهما بملعب "سان باولو" بهدفين دون مقابل.

ومن المنتظر أن يعود محمد صلاح إلى التشكيلة الأساسية لفريق ليفربول بعدما أثبتت الفحوصات الطبية الأخيرة التى خضع لها النجم المصرى تعافيه تماماً من الإصابة التى تعرض لها فى الكاحل، ليحصل على الضوء الأخضر للمشاركة أساسياً أمام نابولى، حسبما ذكرت صحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية.

وعانى محمد صلاح من إصابة فى الكاحل أبعدته عن المشاركة فى مباراتى منتخب مصر أمام كينيا وجزر القمر فى التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون، فيما اكتفى بالجلوس على مقاعد البدلاء فى مباراة كريستال بالاس بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

فى المقابل سيكون نابولى محروماً من خدمات لاعبه لورينزو إنسينى فى تلك المباراة نظرًا للإصابة، حيث يعانى من إصابة فى المرفق تعرض لها خلال مشاركته فى مباراة السبت الماضى أمام ميلان فى الدورى الإيطالى.

 

نهائى مبكر بين برشلونة ودورتموند

فى السياق ذاته يلتقى برشلونة الإسبانى مع بوروسيا دورتموند الألمانى فى العاشرة مساء اليوم بملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 8 نقاط، متفوقاً بفارق نقطة واحدة على بوروسيا دورتموند صاحب الوصافة، يليه الإنتر الإيطالى فى المركز الثالث برصيد 4 نقاط، ثم سلافيا براج التشيكى فى المركز الرابع والأخير برصيد نقطتين.

الإثارة والمتعة سيكونا عنوان مباراة برشلونة وبوروسيا دورتموند، لاسيما أن الفائز باللقاء سيضمن تأهله لدور الـ16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا قبل جولة واحدة على انتهاء دور المجموعات، كما أن التعادل قد يمنح بطاقة العبور للفريق الكتالونى بشرط انتهاء لقاء سلافيا والإنتر بالتعادل.

ويفتقد نادى برشلونة لخدمات مدافعه جيرارد بيكيه أمام بوروسيا دورتموند بسبب الإيقاف، فيما يغيب عن الفريق الألمانى، المهاجم الإسبانى باكو ألكاسير الذى يعانى من أوجاع فى ركبته اليسرى.

كما يلتقى، اليوم، فالنسيا الإسبانى مع تشيلسى الإنجليزى، زينيت الروسى مع ليون الفرنسى، ليل الفرنسى مع أياكس أمستردام الهولندى، وجينك البلجيكى مع سالزبورج النمساوى، وسلافيا براج التشيكى مع الإنتر الإيطالى، ولايبزيج الألمانى مع بنفيكا البرتغالى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة