وصفات طبيعية تساعدك فى التخلص من علامات التمدد بالجسم

الأربعاء، 27 نوفمبر 2019 04:00 ص
وصفات طبيعية تساعدك فى التخلص من علامات التمدد بالجسم العناية بالجسم - أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعانى بعض النساء من ظهور علامات التمدد بمختلف أنحاء الجسم، والتى تتسبب فى شعورها بالقلق والإزعاج، ولذلك تلجأ لبعض الحلول التى قد لا تحدث نتائج إيجابية، ولذلك يفضل اتباع بعض النصائح والتى تتضمن استخدام وصفات طبيعية تساعد فى علاج هذه المشكلة، والتى نتعرف عليها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "healthline".

وصفات طبيعية هتساعدك فى التخلص من علامات التمدد  (3)
وصفات طبيعية هتساعدك فى التخلص من علامات التمدد

 

نصائح للتخلص من علامات تمدد الجلد

فيتامين (أ)

- ينصح بتناول الأطعمة التى تحتوى على فيتامين (أ) ، حيث يساعد بالحفاظ على صحة البشرة ويعمل على إخفاء علامات تمدد الجلد، ويوجد هذا الفيتامين فى بعض الأطعمة مثل الجزر والبطاطا الحلوة.

وصفات طبيعية هتساعدك فى التخلص من علامات التمدد  (2)
نصائح للتخلص من علامات التمدد 

السكر

- يساعد السكر أيضاً فى التخلص من علامات تمدد الجلد، لذلك ينصح بمزج كوب واحد من السكر مع 1/4 كوب من زيوت طبيعية مثل زيت اللوز أو زيت جوز الهند ، مع إضافة بعض قطرات من عصير الليمون، ثم فرك هذا الخليط على أجزاء الجسم التى تعانى من علامات التمدد لمدة 8-10 دقائق، وتكرار ذلك عدة مرات فى الأسبوع أثناء الاستحمام.

جل الصبار

- ومن ناحية أخرى يساعد جل الصبار فى التخلص من علامات التمدد، لذلك ينصح بوضع قطرات من جل الصبار النقى على علامات التمدد يومياَ قبل الاستحمام، والذى يحدث نتائج إيجابية فى وقت قصير.

وصفات طبيعية هتساعدك فى التخلص من علامات التمدد  (1)
 التخلص من علامات التمدد 

زيت جوز الهند

- يساعد زيت جوز الهند فى التخلص من علامات التمدد بالجسم من خلال تدليك أجزاء الجسم يومياً بالزيت، ولكن يحذر استخدامه لمن يعانون من حساسية جوز الهند.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة