أكرم القصاص - علا الشافعي

وظيفة الأحلام.. زوجان يبحثان عن شخص لرعاية كلبيهما والمرتب مفاجأة

الأربعاء، 27 نوفمبر 2019 05:45 م
وظيفة الأحلام.. زوجان يبحثان عن شخص لرعاية كلبيهما والمرتب مفاجأة كلاب جولدن ريتريفر - أرشيفية
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كثيرون يبحثون عن وظيفة الأحلام، تلك الوظيفة التى تحقق لهم دخلا ماديا كبيرا، ومن جهة أخرى، تكون غير مرهقة، لتتيح له عيش حياتهم فى هدوء.

وإذ كنت تبحث عن الوظيفة المناسبة، فإن المنصب المناسب قد فتح أبوابه حالا، إذ يبحث زوجان يسافران كثيرًا عن شخص ما ليرعى اثنين من الكلاب، من نوعية "الجولدن ريتريفر"، ويعتنى بهما بدوام كامل، وفقا لصحيفة "مترو" البريطانية.

وظيفة الأحلام لن تتيح لك فقط على راتب لائق يتراوح بين 30،000 جنيه إسترلينى إلى 32،000 جنيه إسترلينى سنويًا، ولكن أيضًا ستعيش فى منزل ريفى فاخر مكون من ستة طوابق فى كينسينجتون.

وستكون مسئولية الشخص الاعتناء بالكلبين "ميلو"، و"أوسكار"، والقيام بالمشى فى الصباح والمساء، وإدارة جميع مواعيد الكلاب، والتأمينات والإمداد وإطعامهم.

بالإضافة إلى ذلك، سيكون مطلوب من الشخص الحفاظ على "الإدارة العامة للممتلكات"، والترحيب بالضيوف وإجراء المكالمات، وفى بعض الأحيان طهى الوجبات المسائية الخفيفة لتناول نباتى.

ويجب أن يكون لدى المتقدم، تجربة سابقة فى رعاية الكلاب، والمرشح المثالى سوف يتمتع أيضًا بتجربة تدبير منزلى جيدة.

 يطلب الزوجان أن يكون جميع المتقدمين "لائقين ونشطين" و"يعملون بجد وجديرين بالثقة"، وأيام العمل هى من الاثنين إلى الجمعة، مع عطلات نهاية الأسبوع فى بعض الأحيان.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة