أكرم القصاص - علا الشافعي

الصحافة السعودية تلتمس العذر لـ"الأخضر" بعد ثلاثية الكويت

الخميس، 28 نوفمبر 2019 12:06 م
الصحافة السعودية تلتمس العذر لـ"الأخضر" بعد ثلاثية الكويت جانب من المباراة
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت الصحافة السعودية الصادرة اليوم، الخميس الضوء على هزيمة منتخب السعودية أمام الكويت بنتيجة 1 – 3 في المباراة التي جمعتهما مساء أمس ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجموعة الثانية في بطولة كأس الخليج المقامة حالياً في قطر.

وعنونت صحيفة "الاقتصادية"، "الأخضر يخسر"، وقالت ان منتخب السعودية كان قريباً من التسجيل في بداية المباراة من كرتين الأولى لم يتعامل معها اللاعب يحيى الشهري بعد أن تلقى كرة من فراس البريكان داخل الصندوق الأزرق إثر خطأ من الدفاع، إلا أنه لم يحسن التصرف فيها فسددها خارج الخشبات الثلاث، والأخرى من سلطان الغنام بعد أن توغل داخل الـ 18 فطوح بها عاليا.

وكتبت صحيفة "الجزيرة"، "منتخبنا يخسر أولى مبارياته في خليجي 24 من الكويت"، وقالت "اتضح تأثر المنتخب السعودي بغياب لاعبي الهلال الذين وصلوا لمقر البعثة في وقت متأخر بعد تتويجهم بلقب دوري أبطال آسيا على حساب اوراوا ريد دايموندز الياباني، فضلاً عن ظروف الإصابات التي أبعدت خمسة لاعبين عن القائمة المشاركة. وجاءت المباراة قوية ومثيرة خصوصا بعد أن أحرزت الكويت هدفيها في نهاية الشوط الاول، الذي فرض فيه المنتخب السعودي تفوقه وسيطرته من البداية".

وعنونت صحيفة "الرياض"، "الأخضر يخسر بثلاثية من الكويت في استهلالية مبارياته في خليجي 24"، حيث وصفت هزيمة منتخب السعودية بـ"الثقيلة".

وتصدر منتخب الكويت جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، متفوقاً بفارق نقطتين على منتخبى سلطنة عمان والبحرين، بينما ظل رصيد منتخب السعودية خالياً من النقاط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة