أكرم القصاص - علا الشافعي

باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 ظهرا.. رئيس وزراء ألبانيا: ارتفاع حصيلة قتلى الزلزال لـ39 شخصا.. بدأ نقل المهاجرين من مخيم بشمال باريس.. ارتفاع حصيلة قتلى التظاهرات بالعراق لـ13 شخصا

الخميس، 28 نوفمبر 2019 12:00 م
باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 ظهرا.. رئيس وزراء ألبانيا: ارتفاع حصيلة قتلى الزلزال لـ39 شخصا.. بدأ نقل المهاجرين من مخيم بشمال باريس.. ارتفاع حصيلة قتلى التظاهرات بالعراق لـ13 شخصا الحريرى ومظاهرات العراق
كتبت جينا وليم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لكى لا تبحث كثيرا وتبقى على إطلاع دائم بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر " اليوم السابع" ملخصا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.

 

فؤاد السنيورة: الحريرى الأصلح لرئاسة الحكومة اللبنانية الجديدة

 أكد رئيس الحكومة اللبنانية الأسبق فؤاد السنيورة، أن رئيس الوزراء المُستقيل سعد الحريري، يظل هو "الأصلح لرئاسة الحكومة الجديدة".. مشددًا على أن لا مهرب أمام لبنان سوى اتباع سياسة النأي بالنفس عن صراعات المحاور الإقليمية، وبناء علاقات طيبة وراسخة مع البلدان العربية والانفتاح على العالم.

 

العربية: ارتفاع حصيلة قتلى التظاهرات فى الناصرية بالعراق إلى 13 شخصا

ذكرت فضائية العربية فى خبر عاجل لها نقلا عن وكالة الأنباء الفرنسية، ارتفاع حصيلة قتلى التظاهرات فى الناصرية بالعراق إلى 13 شخصا، بالأضافة الى  ارتفاع حصيلة المصابين إلى 75 محتجا.

 

ملك البحرين يصدر مرسوما ملكيا بإعادة تنظيم وزارة المواصلات والاتصالات

 
أصدر الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البحرين، مرسوم رقم (95) لسنة 2019 بإعادة تنظيم وزارة المواصلات والاتصالات.

 

رئيس وزراء ألبانيا يعلن ارتفاع حصيلة قتلى الزلزال إلى 39 شخصا

أعلن رئيس وزراء ألبانيا إيدي راما اليوم الخميس، ارتفاع حصيلة ضحايا الزلزال المدمر الذي ضرب البلاد قبل يومين إلى 39 قتيلا.
 
 

 

الشرطة الفرنسية تبدأ نقل المهاجرين من مخيم فى شمال باريس

بدأت الشرطة الفرنسية في نقل المهاجرين من مخيم غير قانوني في شمال باريس اليوم الخميس، في وقت تسعى فيه الحكومة لإظهار أنها تتعامل بقدر أكبر من الحزم مع الهجرة غير المشروعة.
 

 

طقس الخليج.. امطار رعدية بالسعودية وضباب بالبحرين وصافى بالإمارات

يشهد طقس الخليج اليوم،الخميس، هطول أمطار رعدية فى السعودية، بينما يتون الضباب فى سماء البحرين، ويكون صافيا فى أبو ظبى.

 

مقالات صحف الخليج.. هدى الحسينى تتحدث عن إعلان خامنئى الحرب على الشعب الإيرانى.. خورخى راموس يكشف استعار حمم الغضب فى أمريكا اللاتينية.. مفتاح شعيب يكتب عن خلافات الناتو المستفحلة

 
تناولت مقالات صحف الخليج، اليوم الخميس، العديد من القضايا الهامة أبرزها، إن إيران لن تحكم العراق أو لبنان، وأنها أنفقت نحو 16 مليار دولار على العراق ولبنان واليمن منذ عام 2013، و10 مليارات على سوريا وكانت تنفق 700 مليون دولار سنويا على حزب الله، ومن الصعب عليها الحفاظ على هذا الدعم ماليا وسياسيا.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة